نادي ديراب ورولين هلز أرامكو..عراقة وبطولات لدعم رياضة الجولف

????????????????????????????????????

فاز نادي ديراب للجولف بكأس بطولة “الرايد كاب” التي تقام بين أعرق أندية الجولف في المملكة العربية السعودية، والتي تهدف إلى تطوير رياضة الجولف واللاعبين السعوديين، وينظمها بالتناوب نادي ديراب للجولف بالرياض ونادي ورلين هلز أرامكو للجولف بالظهران.

وقد أقيمت البطولة على ملاعب نادي ديراب، وشارك بها 44 لاعباً من الناديين، وذلك لمدة يومين، حيث ظفر نادي ديراب بنتائج اليوم الأول، عندما فاز على نادي رولين هلز أرامكو بـ 9 نقاط مقابل نقطتين للأخير، وفي اليوم الثاني واصل لاعبو نادي ديراب تفوقهم على نظرائهم في نادي رولين هلز أرامكو، وفازوا بـ 13.5 نقطة مقابل 8.5 نقاط، ليتوج بذلك نادي ديراب للجولف بكأس بطولة “الرايد كاب” للعام 2016.

من جهته، شكر المدير التنفيذي لنادي ديراب للجولف بوشعيب الجدياني اللاعبون كافة من ناديي ديراب ورولين هلز أرامكو على مشاركتهم في منافسات بطولة “الرايد كاب” لهذا العام، مقدماً شكره لشركة أرامكو السعودية على اهتمام الدائم برياضة الجولف وباللاعبين السعوديين وتطويرهم.

وأوضح الجدياني، بأن إدارة نادي ديراب للجولف أكملت الترتيبات كافة المتعلقة بإقامة بطولة البنك السعودي الهولندي السنوية المفتوحة للجولف، والتي ستقام منافساتها بمشيئة الله على ملاعب النادي الدولية في ضاحية ديراب يوم السبت المقبل.

8