اخضر الصالات يكسب باشاسهير و يلاقي اكدينز التركي

????????????????????????????????????

كسب المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات مواجهته الودية التي جمعته بنادي باشاسهير التركي بنتيجة كبيره قوامها إحدى عشر هدفاً دون مقابل ، و تأتي هذه المواجهة الاولى للمنتخب في معسكره الحالي بمدينة انطاليا الذي يمثل المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لنهائيات كأس امّم اسيا التي ستقام في طشقند خلال الفترة من 10 حتى 21 فبراير الحالي . هذا وقد عمدا الجهاز الفني للمنتخب بقيادة (البلجيكي) ايفينس هيرمانس و المدرب (الوطني) عبدالله الرشود لخوض المواجهة بتشكيلات مختلفة من اجل الوقوف على جاهزية و استعداد المنتخب قبل انطلاق الاستحقاق الآسيوي المقبل . يذكر بأن المواجهة شهدت حضور و متابعة مدير المنتخب ابراهيم العيسى و سكرتير لجنة ألعاب كرة القدم ناصر السعدي .

وعلى نفس الصعيد يخوض غداً الجمعة المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات مواجهته الودية الثانية في معسكره الحالي وذلك عندما يلتقي نادي اكدينز التركي . وعلى صعيد التدريبات استأنف لاعبي المنتخب تدريباتهم بعد المواجهة الودية التي أقيمت امس إذ اكتفى الجهاز الفني على تأدية تمارين استرجاعية اجريت في المسبح الخاص بمقر إقامة البعثة في احد فنادق مدينة انطاليا التركية .

من جهة اخرى قام المحاضر الدولي في الفيفا المدير الفني لحكام كرة الصالات السعودية عبدالرحمن الاحمري بإلقاء محاضرة تحكيمية لكافة اعضاء بعثة المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات في قاعة الاجتماعات بمقر إقامة البعثة في انطاليا التركية و تم خلال المحاضرة استعراض تاريخ لعبة كرة قدم الصالات كما تم شرح بعض الحالات التحكيمية الخاصة بلعبة كرة قدم الصالات وفي الختام تم فتح المجال للجميع لطرح و توجيه استفساراتهم التحكيمية وتمت مناقشتها جميعاً .

9