آل مسلم: قضية الرشوة معلقة منذ عامين وأستغرب إثارتها حالياً

استغرب مصلح آل مسلم عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس نادي نجران السابق إثارة قضية الرشوة مجدداً من خلال بيان الأعضاء المستقيلين من لجنة الانضباط يوم أمس, وقال مصلح  إن أزمة الرشوة في مباراة نجران الشهيرة بقى لها عامين ولم يتم البت فيها، موضحا أنه عرض القضية في حينها حينما كان رئيساً لنجران.

وأوضح آل مسلم أن القضية يتم إثارتها الآن في الاتحاد السعودي رغم أنها قديمة ومازالت معلقة وذلك لاهداف خاصة، موضحا أنه في حينها عرضها على الاتحاد ولم يتم حلها وقد طفت على السطح بعدما أصبح عضوا بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

وكان آل مسلم قد أوضح في تصريح لبرنامج أكشن يادوري أنه تقدم بشكوى في حين القضية لفيصل بن عمر العبد الهادي الأمين العام للاتحاد السعودي آنذاك والأمانة أطلعت على ملف الشكوى الذي تقدم بها نادي نجران للأمانة، بخصوص مباراته أمام نادي الوحدة من مكة المكرمة ضمن مسابقة دوري زين السعودي وما صاحبها من ملابسات واتهامات.

وأشار آل مسلم إلى أن الأمانة العامة أحالت الموضوع للجنة القانونية ومازال الأمر معلقاً حتى الآن بداعي دراسة الشكوى من جميع جوانبها القانونية والرياضية والانضباطية لإصدار التوصيات حيال الإجراءات التي سيقوم بها الاتحاد السعودي أو لجانه.

18