دورتموند يقترب من التعاقد مع الصربي يوييتش

يورغان كلوب

ذكرت تقارير لوسائل الاعلام الألمانية الخميس أن نادي بوروسيا دورتموند اقترب من ضم لاعب الوسط الصربي ميلوس يوييتش من صفوف بارتيزان بلجراد.

وأشار الموقع الالكتروني لمجلة “كيكر” الخميس أن يوييتش /21 عاما/ اقترب من الانتقال إلى دورتموند بعد تعرض البولندي ياكوب بلازتشايكوفسكي لإصابة في الركبة أنهت مشاركته في هذا الموسم إلى جانب الشكوك المثارة حول عودة اللاعب إلكاي جويندوجان من الإصابة في الظهر قريبا.

وأوضح نادي بارتيزان عبر موقعه الرسمي أن يوييتش غادر المعسكر التدريبي للفريق في تركيا من أجل الانضمام إلى نادي أجنبي.

ولم يؤكد دورتموند بعد مدى صحة هذه التقارير، ولكن مدير الكرة هانز يواخيم فاتسكه والمدير الفني يورجن كلوب، لم يستبعدا إمكانية ضم لاعب جديد قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية غدا الجمعة.

وكان البولندي بلازتشايكوفسكي تعرض لقطع في الرباط الصليبي لركبته اليمنى في بداية مباراة دورتموند أمام أوجسبورج التي تعادل فيها الفريقان 2/2 السبت الماضي.

ويجري بلازتشايكوفسكي عملية جراحية الخميس بما سيبعده عن الملاعب لنحو ستة أشهر.

أما لاعب الوسط الألماني جويندوجان فلم يعد بعد إلى الملاعب من إصابة الظهر التي تبعده عن الملاعب منذ أغسطس الماضي.

ويعاني نيفين سابوتيتش من إصابة مماثلة لبلازتشايكوفسكي ويبتعد عن الملاعب لنهاية الموسم ، بينما يمكن لزميله ماتس هوملز أن يعود للملاعب غدا الجمعة أمام آينتراخت فرانكفورت.

ويحتل دورتموند ، بطل ألمانيا في عامي 2011 و2012 ، المركز الثالث حاليا بترتيب الدوري الألماني لهذا الموسم متخلفا بفارق 14 نقطة عن المتصدر بايرن ميونيخ. ولكن دورتموند لم يحقق سوى فوزا وحيدا خلال مبارياته السبع الماضية.

110