الديربي الذهبي
ذيب ال جلال

ذيب ال جلال

يوم السبت القادم ليس ككل الايام بالنسبة لأنصار فريقي النصر والهلال فهو لقاء كأس ولي العهد , وكل فريق اعد العدة لهذا اللقاء سواء على المستوى الفني أو الاداري او النفسي أو حتى على مستوى الجمهور .

جميل ان تكون منافسة النصر والهلال على الذهب , فهذا يعود بنا الى الزمن الجميل للكرة السعودية .
من الجميل والمبهج ايضا ان تكون منافسة الفريقين داخل الملعب على البطولات وتحقيق الكؤوس , وان تكون منافسة جمهور الفريقين على من يحضر اكثر ويساند اكثر ويرسم وجه جميل للمنافسة ولوحات جماليه تتناقلها وسائل الاعلام العالمية ويتغنى بها انصار الفريقين .
يجب ان يكون هذا الوجة الجميل حاضرا دائما لان المنافسة الشريفه هي التي لا تتعدى حدود الملعب اما يحدث خارج الملعب فهو وجه قبيح يشوه تنافس الفريقين ولا يمت للمنافسة الشريفه بصله !!
سبق ان كتبت ان على الهلاليين ان يفرحوا بعودة النصر لأن هذه العودة هي عودة للهلال في اسيا .
العقلاء من الهلاليين هم من فرحوا بعودة النصر حتى لو لم يحبوه لأنهم يعلمون ان عودة النصر هي من ستحفز ادارة ناديهم لجلب لاعبين والتخطيط السليم لكي يعود هلالهم في اسيا !! وهذا ما حدث في الفترة الشتويه .
عودة النصر هي التي ستجعل من الهلال بطل مستمر لأن النصر لن يقف على حدود المحليه فهو يتجه الى اسيا وان فعلها قبل الهلال فسيعمل مسيروا الفريق الازرق كل ما بأستطاعتهم ليقفوا مع النصر ولو على حدود المريخ !!
نهائي كأس ولي العهد هو تحول في منافسات ديربي العاصمة , فقد انتقل هذا التنافس الى التنافس على خطف الذهب وهذا هو المبهج في نظري وهذا سيعود ايضا بالنفع على مستويات المنتخب الوطني الاول .
من حق جمهور الفريقين ان يفخروا بنصرهم وبهلالهم , فالذهب يحيط بهم من كل جانب .

15