الارجنتين تتصدر بفارق نقطة عن كولومبيا والاكوادور

واصل منتخب كولومبيا مسلسل نتائجه وعروضه المميّزة محققاً فوزه الثالث على التوالي في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهِّلة لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل، وجاء على حساب منتخب باراغواي المتراجع (2-0) في بارانكيا ضمن الجولة الثامنة والأخيرة ذهاباً.

سجَّل النجم راداميل فالكاو ثنائية منحت منتخب بلاده ثلاث نقاط غالية دفعته نحو الصدارة مؤقتاً بانتظار نتيجة المباراة التي ستجمع الأرجنتين المتصدِّر حتى المرحلة السابقة وأوروغواي، وجاء الهدفان في الشوط الثاني (52 و88)، وهي المباراة الرسمية التاسعة على التوالي التي يسجِّل فيها فالكاو مع المنتخب وناديه أتلتيكو مدريد.

وبدوره سار منتخب الإكوادور على النهج ذاته وتفوَّق على ضيفه التشيلي (3-1) في كيتو، وسجَّل المهاجم فيليبي كايسيدو (33 و57) وسيغوندو كاستيو (90+2) أهداف الإكوادور، وخوان كارلوس باريدس (25 بالخطأ في مرمى فريقه) هدف تشيلي، وهو الفوز الثالث للإكوادور في المباريات الأربعة الأخيرة مقابل تعادل واحد.

وشهدت المباراة بطاقتين حمراوين لمنتخب تشيلي، الأولى لبابلو كونتريراس (54 بعد إنذارين)، والثانية لأرتور فيدال (86).

وفي مباراة ثالثة ضمن الجولة ذاتها، تعادل منتخب بوليفيا مع ضيفه البيروفي (1-1) في لاباز، سجَّل للضيوف أولاً خوان مارينو (22)، وأدرك التعادل لبوليفيا أليخاندرو براكامونتي (51).

وفازت الأرجنتين على ضيفتها أوروجواي 3 – صفر في المباراة التي جرت بينهما في ختام مباريات الجولة التاسعة بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 .

ورفع المنتخب الأرجنتيني رصيده إلى 17 نقطة من ثماني مباريات، وانفرد بصدارة جدول التصفيات بفارق نقطة واحدة أمام كل من كولومبيا والإكوادور، فيما تجمد رصيد أوروجواي عند 12 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف فقط أمام تشيلي.

وقدم المهاجم ليونيل ميسي واحداً من أفضل عروضه مع التانجو الأرجنتيني، وقاد الفريق للثأر من أصحاب الزي السماوي الذين أطاحوا بالفريق الأرجنتيني من دور الثمانية لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) بالأرجنتين العام الماضي.

التعليقات

2 تعليقان
  1. إنييستا
    1

    دائماً وابداً كبير يا ليو ميسي ..
    جلاد الجلادين معذب الحراس راقص التانقو ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:51 ص
  2. كريم
    2

    مباراة مميزة لميسي يستحق يكون نجم المباراة بلا منازع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:25 م
112