أخضر الأثقال متأهب للهيمنة على الذهب الخليجي

اثقال

تنطلق يوم الأحد في العاصمة القطرية الدوحه البطولة الخليجية لرفع الأثقال الثالثة عشر للكبار والثانية عشر للشباب والرابعة للناشئين والتي تستمر لثلاثة أيام بمشاركة المنتخبات السعودية في هذه اللعبة التي تعتبر من أهم الألعاب الأولمبية الفردية في المملكة نتيجة تحقيقها الكثير من الإنجازات على الصعيد الخارجي سواء اقليميا أو قاريا أو دوليا.

وغادرت بعثة المنتخب السعودي اليوم السبت والتي يرأسها رئيس الاتحاد سلمان محمد الجشي عبر مطار الملك فهد بالدمام الى العاصمة القطرية بتواجد 34 لاعبا وستة مدربين هم نجم الرضوان وشوقي القيصوم وحسين المدن وحسين الرميض وعبدالله حمد الدوسري وفيصل منسي حيث يقود هؤلاء المدربين الوطنين كافة المنتخبات السعودية في الإتحاد الجديد.فيما يقود المنتخب إداريا عبدالمحسن الباقر ومشرف المنتخبات غالب الفلفل.

وأقام المنتخب السعودي في كافة درجاته معسكرا في مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية لمدة أسبوع حيث جاء المعسكر بعد اختتام البطولة الأولى التمهيدية في الرياض والدمام والتي شهدت تحطيم رقم قياسي للاعب الناشئ سراج ال سليم.

ومن المتوقع أن يحصد نجوم المنتخب السعودي نصيب الأسد من الميداليات الذهبية في كافة الفئات مع وجود توقعات بمنافسه جدية من المنتخبات الأماراتية والكويتية.

من جانبه عبر رئيس الإتحاد السعودي عن ثقته بقدرة نجومنا على الهيمنة على الذهب الخليجي مؤكدا أن مثل هذه البطولات تمثل أهمية بالغة في الاستعداد للمنافسات الأقوى سواء قارية أو دولية.

وأكد الجشي أن هذا المنتخبات السعودية بما فيها منتخب رفع الأثقال تحظى بعناية وأهتمام من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأمير نواف بن فيصل الذي قدم ويقدم كل ماهو ممكن من أجل مواصلة الرياضة السعودية تفوقها في كافة الأصعدة والمناسبات متمنيا أن يحالف التوفيق نجوم المنتخبات السعودية لرفع الأثقال في تحقيق الأهداف المرجوة من هذه المشاركة والتي تتخطى حصد الميداليات الذهبية.

112