بيليتش يعلن القائمة النهائية لمنتخب كرواتيا

أعلن سلافن بيليتش المدير الفني للمنتخب الكرواتي اليوم الثلاثاء قائمة نهائية من 23 لاعبا تمثل الفريق في نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) التي تقام في بولندا وأوكرانيا في الفترة ما بين الثامن من حزيران/يونيو وأول تموز/يوليو.

واستبعد بيليتش كلا من جوران بلازيفيتش وسيم فرساليكو وديجان لوفرن ونيكولا كالينيتش من القائمة المؤقتة التي لم تكن تضم المهاجمين المخضرمين ملادن بتريتش وايفان كلاسنيتش.

ويتنافس المنتخب الكرواتي في دور المجموعات مع منتخبات أسبانيا وإيطاليا وأيرلندا.

وجاءت القائمة النهائية للمنتخب الكرواتي كما يلي:

حراسة المرمى : ستيب بليتيكوزا (روستوف الروسي) دانييل سوباسيتش (موناكو الفرنسي) ايفان كيلافا (دينامو زغرب).

الدفاع : فيدران كورلوكا (باير ليفركوزن الألأماني) يوريكا بوليات (مكابي حيفا الإسرائيلي) دوماجوي فيدا ويوسيب سيميونيتش (دينامو زغرب) ايفان سترينيتش (دنيبرو الأوكراني) جوردان شيلدنفيلد (آينتراخت فرانكفورت الألماني).

خط الوسط : دانييل برانييتش (بايرن ميونيخ الألماني) توميسلاف دويموفيتش (ريال سرقسطة الأسباني) نيكو كرانيكار ولوكا مودريتش (توتنهام الإنجليزي) ميلان باديلي (دينامو زغرب) داريو سرنا (شاختار دونيتسك الأوكراني) ايفو ايليسيفيتش (هامبورج الألماني) ايفان بيريسيتش (بوروسيا دورتموند الألماني) أوجنيين فوكوييفيتش (دينامو كييف الأوكراني) ايفان راكيتيتش (أشبيلية الأسباني).

الهجوم : ماريو ماندزوكيتش (فولفسبورج الألماني) ايفيكا أوليتش (بايرن ميونيخ الألماني) إدواردو (شاختار دونيتسك الأوكراني) نيكيتشا ييلافيتش (إيفرتون الإنجليزي).

108