الشباب يستأنف تدريباته بعد عودة اللاعبين من الاجازة و تدريبات خاصة لعطيف

الشبابتدريبات الفريق الأول

·       استأنف الفريق الأول لكرة القدم تدريباته عصر اليوم السبت على الملعب الرديف بالنادي ، تحت إشراف مدربه ” إيمليو فيريرا” ، وذلك بعد عودة اللاعبين من الإجازة التي منحها لهم الجهاز الفني لمدة يوم واحد.

·       بدأت الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت”، عقب ذلك قسم المدرب إلى مجموعتين طبقت تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب أبرزها : لعب الكرة من لمسة واحدة في المساحات الضيقة والاعتماد على الكرات البينية القصيرة والطويلة للمهاجمين.وذلك استعداداَ للقاء فريق الباطن يوم الاثنين المقبل ضمن مباريات كأس ولي العهد دور الـ (32 )

تدريبات خاصة بالكرة لعطيف

·       اخضع مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت ” اللاعب احمد عطيف لتدريبات لياقية تمثلت في البداية باللف حول الملعب وفي نهاية التدريبات أخضعه لتدريبات خفيفة بالكرة .

سياف يشارك في التدريبات

·       شهدت التدريبات الجماعية مشاركة اللاعب سياف البيشي وذلك بعد انتهائه من برنامجه التأهيلي.

القاضي يبدأ برنامجه التأهيلي

·       بدأ اللاعب نايف القاضي برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز اللياقي وذلك باللف حول الملعب .

هزازي يجري العملية غداً

·       تقرر أن يجري اللاعب نايف هزازي عملية الرباط الصليبي يوم غدٍ الأحد الساعة السابعة صباحاً على يد البروفيسور سالم الزهراني في مستشفى سليمان الحبيب.

مساعد المدرب الشبابي يعقد مؤتمراً صحفياً غداً

يعقد مساعد مدرب فريق الشباب الكروي الأول “مارك جروسين ” مؤتمراً صحفياً مساء غدٍ الأحد الساعة (7.15)  بمقر المركز الإعلامي ، بمشاركة اللاعب عيسى المحياني، وذلك للحديث عن لقاء الشباب والباطن ضمن مباريات كأس ولي العهد.

الأولمبي يواجه العروبة غداً

·       يلتقي الفريق الأولمبي الكروي نظيره بنادي العروبة يوم غداً الأحد الساعة (3.05) عصراً على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن مباريات بطولة كأس دوري الأمير فيصل بن فهد.وكان الفريق الشبابي قد أنهى استعداداته للقاء بتمرين ترفيهي أجراه على الملعب الرديف بقيادة مدربه ” عمار السويح”، وعقب فراغ اللاعبين من التدريبات دخلوا معسكراً داخلياً بالنادي تأهباً للقاء.

درجة الشباب يستأنف تدريباته غداً

·       يستأنف فريق درجة الشباب لكرة القدم نظيره تدريباته يوم غدٍ الأحد على الملعب الرديف بالنادي، وذلك بعد عودة اللاعبين من إجازة لليوم السبت منحت لهم من قبل المدرب بعد فراغهم من لقاء الجيل.

الناشئين يتعادل مع الطائي

·       تعادل فريق درجة الناشئين لكرة القدم  بهدف لمثله مع نظيره بنادي الطائي، و ذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على الملعب الرديف بإستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن مباريات دوري الناشئين للأندية الممتازة. سجل الهدف الشبابي اللاعب فهد كسار.

·       منح مدرب الفريق “نايف العنزي” اللاعبين إجازة ليوم غدٍ الأحد على أن يعاودوا التدريبات يوم الاثنين المقبل.

التعليقات

3 تعليقات
  1. شبابي الهوى
    1

    بالتوفيق يالليوث والقادم اجمل باذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:08 ص
  2. كاتم الاحزان
    2

    :roll: باالتوفيق لليوث ان شاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:09 ص
  3. كاتم الاحزان
    3

    اتمنى الشفاء العاجل للكبتن نايف هزازي وعودته الى الملاعب قريبا ان شاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:19 ص
104