قل كل ما لديك وأصدق !!

في كل مرة عندما يحاول أحدهم أن يستفسر عما يجري داخل أسوار إدارات المنتخبات المتعاقبة ويبدي إستغرابه على طريقة إختيار اللاعبين وكيفية إختيار المدربين وتهميش دورهم وسيطرة المسؤولين على كل شيىء حتى التشكيلة والإحتياطيين .. تأتي الإجابات لا تتحدثوا دون إثباتات .. أين أدلتكم ؟ أنتم تعتنقون نظرية المؤامرة … وعندما بدأت الأدلة تظهر بدأت المطالبة بتكميم الأفواه وظهرت المثاليات الزائفة ومدعي توحيد الصف وطالبوا المتحدثين بالصمت .

تحدث الهريفي وأضاف الدعيع وقال فؤاد أنور الزود عندي وغرد العويران ويبدو أن المهلل في فمه ماء ولو تحدث نور والمنتشري عن أسباب إبعادهم عن منتخب ( 2007) لشابت رؤوس … دعوهم يتحدثون إنهم شهود العصر ولا أحد غيرهم يملك الأدلة على فساد كان يستشري في منتخباتنا (وربما مازال ) وواسطة كانت هي أساس الإختيار ( وقد تكون مستمرة ) وتعصب أخفى مواهب وحرم كفاءات من تمثيل المنتخب وأعطى الفرصة لأنصاف النجوم ليبنوا أمجادا على أكتاف الآخرين .
بعض كهول القرن الماضي من الإعلاميين هم من يطالب شهود العصر بالصمت لأن هؤلاء الكهول كانوا مشاركين في ذلك الفساد فهم من طبلوا ورمزوا بعض الشخصيات وجعلوا منها رموزا رغم عدم إستحقاقهم لذلك وهم من صنعوا أساطير من ورق ومنحوهم نجومية كان غيرهم أولى بها .. هؤلاء الكهول إذا تحدث شهود العصر سينكشفوا فكل ما سطروه محفوظا وسيخرج وسيظهر مدى تعاونهم وتورطهم مع الفساد ولذا هم الآن أكثر من يطالب بتكميم الأفواه بإسم الحفاظ على وحدة الصف .
كشف أخطاء السابقين يمنع الحاليين من التورط في نفس الأخطاء أما التغاضي عنها فهو رخصة لمن يعمل الآن بإدارة المنتخب لكي يفسد كما أفسد الذين من قبله …. فرجاءا يا كهول القرن الماضي أتركوا شهود العصر يدلو بشهاداتهم .
نقاط تحت السطر :-
• لا مثاليات مع مفسد ولا تسامح مع مضر ولا تهاون مع من استغل نفوذه لخدمة ناديه أو لاعبه المفضل .
• هل من صحفي متبرع يحارش عبيد الدوسري أو طلال المشعل ليخرجا ما عندهما من أدلة !!
• وياليت نصل للخلوق حمزة ادريس ليرينا كيف تمت معاملته بعد إضاعة جزائية نهائي 2000 .
• قد يتساءل البعض كيف يكون هناك فساد والمنتخب تاريخ بطولاته مشرف !! الجواب هو كان لدينا عمالقة من اللاعبين الأفذاذ امثال ماجد والنعيمة والهريفي والثنيان وجميل ومسعد وأنور وصالح خليفة والدعيع والعويران هم من صنع بطولات المنتخب وأيضا حملوا على اكتافهم أنصاف النجوم .
• العنزي الأفضل بشهادة الكل حتى المنافسين .. والمحزن أن إختياره للمنتخب جاء بضغوظ جماهيرية وإعلامية … ولذا نطالب شهود العصر بالتحدث لأنه يبدو أن المرض مازال مستشريا .
• صرح القمباز أن 66% من الحالات الإيجابية في كشف المنشطات كانت لتعاطي الكبتاجون والحشيش … لاعبو العالم يتعطون المنشطات لزيادة لياقتهم ولاعبونا يتعاطون الحشيش والمخدرات لانقاص لياقتهم … اختلاف ثقافات .
• أي فريق يدخل المباراة وهو يعلم أن الحكم سيمنحه ضربة جزاء وأنه محصن ضد الكروت بجميع الوانها لابد وأن يفوز خاصة واذا علمنا أن هذا الفريق ليس ضعيفا .
الرمية الأخيرة :-
سألني صديقي النيوزيلندي لماذا لم يبعد عمر المهنا كل من العمري وتركي الخضير ومرعي العواجي وصالح الهذلول من التحكيم كما أبعد مطرف القحطاني .. فكلهم أرتكب نفس الخطأ وهو عدم احتساب ضربة جزاء صحيحة للنصر في مبارياته السابقة !! قلت له لو أن المهنا سيبعد كل حكم لم يحتسب ضربة جزاء صحيحة للنصر لن يتبقى حكم واحد باللجنة ثم أن ضربة الجزاء التي لم يحتسبها مطرف وأبعد بسببها كانت لصالح الهلال وهذه تعتبر سابقة وبالتالي يستحق مطرف ما جاله إذ كيف يتجرأ على الهلال !! وهمست في أذن صديقي كل الأربعة الذين لم يحتسبوا ضربات جزاء صحيحة للنصر نالوا رضا و إستحسان عمر المهنا … بس لا تعلم أحد .

تويتر
ramialaboodi@

التعليقات

36 تعليق
  1. مملكة الرقي أهلاوية
    1

    الحين يجونك الطواقي و يسنترون عندك مثل اسطورتهم :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2013 الساعة : 5:30 م
  2. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    2

    _____________________ :wink:
    قبل ان تبرء جراحهم !!

    قبل ان تجف دموعهم !!

    قبل ان تتزن انفاسهم !!

    قبل ان تصفى رءوسهم !!

    قبل ان تستقيم مشيتهم !!

    قبل ان تنضج جلودهم !!

    (( تأتيهــــــــــــــــــــم سهـــــــــــــــــــــــــــام الرامــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى ))
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ :cry: :cry: :cry:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2013 الساعة : 5:48 م
  3. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    3

    # زبدة _ المقال _ هنا
    قد يتساءل البعض كيف يكون هناك فساد والمنتخب تاريخ بطولاته مشرف !! الجواب هو كان لدينا عمالقة من اللاعبين الأفذاذ امثال ماجد والنعيمة والهريفي والثنيان وجميل ومسعد وأنور وصالح خليفة والدعيع والعويران هم من صنع بطولات المنتخب وأيضا حملوا على اكتافهم أنصاف النجوم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2013 الساعة : 5:56 م
  4. محماس
    4

    أجل صديقك النيوزيلندي يافتى منفوحه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2013 الساعة : 6:39 م
  5. المحايد
    5

    التاريخ المشرف المليئ بالانجازات كان في زمن التدخلات
    التاريخ المشرف المليء بالانجازات كان زمن سطوة الاعلام الهلالي
    التاريخ المشرف المليء بالانجازات كان بقيادة الاسطورة سامي
    ….زمن الانهيار ونادي المئه التصنيفي زمن دخول اعلام الانديه واعلام الاصفر الى الساحه بقوه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2013 الساعة : 6:47 م
  6. محمد ابو المعاطي
    6

    ياعميد

    بتال سال عمر المهنا عن هدف خميس العويران يوم يطير عيونه

    او بلنتي الكاتو

    او رفس ماجد عبدالله لمنصور الاحمد

    فقال الجواب عند يوسف العقيلي سالنا يوسف العقيلي

    قال وليش ماتسالون او تدري الله يشفيه ويسامحه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2013 الساعة : 6:50 م
  7. سامي ماينزل ياسر الا اذا انزنق لانه يدرك من هو ياسر
    7

    يمكن انك ماوعيت على عبدالرحمن بن سعود رحمه الله عندما اختار تشكيلة المنتخب كامله فريق النصر في دورة الخليج الثالثه والنتيجه كوارثيه
    لاتنسى الان رئيس الاتحاد السعودي احمد عيد ومدير المنتخبات اللاعب النصراوي السابق سلمان القريني والا لن يرضيكم الا يعينون فيصل بن نركي رئيس للاتحاد السعودي
    عمرالمهنا لاعب النهضه شرقاوي …..يعني من تبغى يحطون حضرتك هل تقبلون بالزيد او الفوده اكيد لا ….يعني تبون حكم كان لاعب في النصر ….عجبا
    شكل لنا حضرتك الاتحاد السعودي …نريد ان نرى ماذا تريد ….قرفنا ياشيخ من تشكيكم ونياحكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2013 الساعة : 7:02 م
  8. فهد عبدالله
    8

    مهازل التحكيم ضد النصر لا تعد ولا تحصى ولو اردنا الضرر على النصر من هؤلاء الجهلة لافردنا الكتب والمجلدات طوال العقود الماضية وايضا لاستطعنا الاكثر من الاثباتات التي تدين التحكيم ووقفاته مع الدلال . ولكن حسبنا اله في كل ظالم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2013 الساعة : 7:07 م
  9. أبوفهد
    9

    السلام عليكم ..والله كلما أقرأ شيء لهذا (المشجع) الذي أحترم شخصه والنادي الذي ينتمي له ولا أحترم قلمه أزداد إشمئزاز من وجود عقلية بهذا الشكل.. حيث أن هذا المشجع إشاعة تجيبه وإشاعة توديه ويمتاز بالتضليل وعدم المصداقية والتناقض والهرب عند المواجهة بالحقائق.. على سبيل المثال ذكره بتغريدة العويران الذي نفى نفس الشخص بأنه لايملك حساب ونفى مانسب له إلا أن صديق النيوزلندي يكذب الكذبة ويصدقها ويحاول نشرها كما فعل بحكاية عضو الشرف الهلالي الذي خصص مكافآت للاعبي نادي العروبة.. والمشكلة أنه يعتقد أن كل هذا الصياح والنواح والكذب والافتراء هو الذي سيعيد النصر لمكانه الطبيعي.. العام الماضي الفتح حقق الدوري وحطم اسطوانتكم المعهودة اسطوانة التحكيم والتباكي,, والموسم الذي قبله والذي تقول أن حبيبك مطرف طرد بسبب عدم احتسابه ركلة جزاء على التعاون ,, في ذلك الموسم حصلت كوارث تحكيمية لصالح النصر وعلى سبيل المثال هدف ريان بلال باليد على الفيصلي والذي أحدث فرق في جدول ترتيب الدوري..كذلك خروج الفتح من كأس الملك بقرار تحكيمي خرااااافي ..الفرق أننا لانتباكى ونعلق الاخفاق على شماعة التحكيم واللجان كما تفعلون..نحن نعمل ونستمر في تحقيق الانجازات ونترك الصجة واللجة لغيرنا.. حتى التشكيك في اجراء القرعة لتمهيد تحقيق الدوري للهلال كماتزعمون,, ها هو جدول الدوري أمامكم ,جميع مبارايات فريقك بإستثناء مباراة الأهلي مع فرق الوسط والمؤخرة,, وهذا بالنسبة لنا طبيعي وعادي جدا ولا نشكك بأحد أو نتباكى ونضلل.. حتى التناقض مضحك جدا,, مرة نيفيز مقلب وصاحب اصابة مزمنة ومرة يصير قوة الفريق والهلال يضيع بدونه,, ومرة ماتورانا داهية ومرة مايفهم شي,,ومرة السهلاوي بارد وعالة ومرة هداف مو معقول.. ومرة حسين مظلوم ومحارب ومرة ابعدوه عشان نحقق الدوري,,, لايخفاكم أن الشعب الانجليزي مجنووووووووون في كرة القدم وماشاءالله عدد كبير من إخواننا السعوديين هنا في بريطانيا, وصلت هذه السالفة إلى هنا أقصد سالفة النصر مظلوم والهلال مدعوم,, كثير من الانجليز الي يفهمون كرة قدم حينما يسمعون تباكي أمثالك على الاسطوانااااااااااات المعتادة يقولون هذا عذر البليد,, عذر مضحك. سلم لي على صديقك النيوزيلندي الي كل شوي يسألك سؤال عن كرة القدم وأنا متأكد انه مانطق حرف لأنه يحب الرقبي و all blacks.. وقله تراني متصور مع ريتشي مكاو كابتن ال all blacks في 2007 في مدينة Christchurch وقله تراه سألني أما آن لفارس نجد أن يعود لمكانه الطبيعي بدون التباكي والأعذار المملة؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2013 الساعة : 8:01 م
  10. خالد العمر
    10

    سامي حارق دمك لاعب ثم مدير كرة ولان مدرب
    لاتحاول في مقالك الناقص ان تننقص حق اسطورة الملاعب العربية سامي الجابر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2013 الساعة : 8:10 م
  11. البقمي
    11

    مقال جميل يعبر عن واقع عاشته الكرة السعودية ورآه القاصي والداني وصرنا مسخرة للبعيد و القريب بسبب أن الوطنية صارت زرقاء اللون و مصلحة هذا النادي المدلل أهم من مصلحة البلد و كأن لا يوجد في المملكة إلا جمهور الهلال و الشعب السعودي ( بالطقّاق )

    أجل سامي باجابر يستحق أن يلعب في المنتخب وهو الذي لعب 4 دورات خليجية وسجل 4 أهداف فقط على الرغم من ضعف الفرق الخليجية آنذاك وكذلك لعب 9 بطولات مختلفة لم يسجل أي هدف بينما سجل فيها لاعبي الهجوم والوسط والدفاع وهو ماعندك أحد وكذلك لم يسبق للمنتخب أن حقق بطولة أو تأهل بسبب أهداف سامي ومع ذلك يضعونه أسطورة عجبا لهؤلاء القوم إنهم لا يفقهون ولا نقول إلا كما وصفهم كبيرهم بأنهم مثل جحا والعربة لا يفهمون
    ولكن لأنه يمثل نادي الهلال فهذه ميزة تعتبر بطاقة عبور وعدم تعرض لمن يحملها أياً كان ( إنه الفساد ) الذي يعين أشخاص على حساب من هم أفضل منهم بكثير
    ورأينا ذلك ليس في المنتخب فقط بل في الاتحاد السعودي بأكمله وعلى سبيل المثال لجنة الحكام التي يرأسها الفاسد عمر المهنا والذي خدم الهلال بمنصبه وأهداهـ إلى الآن عشر نقاط بدون أي وجه حق وكذلك رأينا تعامله مع الحكام الذين يتجرؤون ويطبقون القانون على الهلال كالحكم القدير الأستاذ مطرف القحطاني وماحدث له.

    و يأتي بعده الخاسر ويحطم الإنجازات المذكورة أعلاه ويلعب حوالي 23 مباراة متتالية مع المنتخب ولم يسجل أي هدف إنه إنجاز عظيم في تحطيم الأرقام ويصعب على أي مهاجم يأتي بعد الخاسر أن يحطم هذا الرقم الله يعينكم يامهاجمين المنتخب على تحطيم هذا الرقم الصعب

    أعيد وأقول يابروفيسور رامي أنه مقال جميل وكل كلمة منه عبارة عن رمية بل كل حرف عن رمية تصيب من يستحق ولك مني جزيل الشكر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2013 الساعة : 8:15 م
  12. نصراوي وافتخر
    12

    لكل هلالي واعي وما يلبس طاقيه تعمي عيونه وتكتم عقله فريقكم فريق عادي جدا بدون الدعم التحكيمي وبدون

    المنشطات لعيبتكم ما عندهم لياقه وارجع للمبارياة الاسيويه وراح تعرف ان كلامي صحيح اجل ام صلال يقدر

    يهزم فريق سعودي غيركم الخلآ ياخوك ليتكم تصدقون مع نفسكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2013 الساعة : 8:19 م
  13. متعب العالمي
    13

    الي يجاوبني على هذا السؤال له جائزه اخر ركلة جزاء على الهلال عام كم وامام من ؟
    واخر كرت احمر حصل عليه الهلال عام كم وامام من ؟ ومن اللاعب الذي حصل عليه ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2013 الساعة : 9:22 م
  14. سامي ماينزل ياسر الا اذا انزنق لانه يدرك من هو ياسر
    14

    عاد يالبقمي بالنسبه لياسر ….. الف مره ….ياسر هداف تصفيات كاس العالم 2006م …وهو هداف كاس اسيا 2007 وهو افضل لاعب في اسيا 2007 ………..وهو من جير لك بطولة الخليج في الكويت وكان احتياط حيث نزل كاخر ورقه …ودفعتوا شيك مفتوح تريدونه ورفضكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2013 الساعة : 9:44 م
  15. الحق حق
    15

    http://www.youtube.com/watch?v=Mk60MaPZuRU&feature=youtu.be

    رصد لاخطاء الحكام التي استفاد منها النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2013 الساعة : 10:09 م
  16. متعب العالمي
    16

    خلاص سامي الجابر احسن لاعب على الكرة الارضيه وكوكب المريخ وكوكب الزهرة بل ودرب التبانه كله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2013 الساعة : 10:19 م
  17. سلطان الروقي
    17

    جماهير النصر ناكره للجميل معروف ان بطولات ناديكم لـ 21 حصل عليها عن طريق هبات التحكيم والان تسخطون على الحكام لجل ماحسبو لكم بلنتيات لم يشاهدها غيركم 0
    يقول احدهم سامي لعب 4 بطولات خليج وم يسجل غير اربعة اهداف رغم ضعف فرق الخليج
    ونقول سامي سجل اربعة اهداف جلبت كاس الخليج للسعوديه ثلاث مرات وغيره لعب اكثر منه واعتزل ولم يلمس كاس الخليج رغم ضعف فرق الخليج 0

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2013 الساعة : 10:24 م
  18. السيف الازرق
    18

    اخذنا على مهاترات رامي الذي يدور في حلقه مفرغه لاجديد في طرحه . ليتك تكتب وتنزع النظارات الصفراء لكي تشاهد المشهد على طبيعته بدل التخبط …؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2013 الساعة : 11:08 م
  19. متعب العالمي
    19

    رد على 17

    انت غلطان سامي حقق مع المنتخب كاس الخليج مرتين فقط وحده في الامارات ووحده في السعوديه اما المره الثالثه في الكويت ماكان معهم سامي كان معهم عبدالعزيز الجنوبي
    شي غريب كيف ماجد عبدالله ويوسف الثنيان ماقدروا يحققون كاس الخليج وعبدالعزيز الجنوبي وسامي الجابر قدروا يحققون كاس الخليج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2013 الساعة : 11:11 م
  20. رويلى الجوف
    20

    نادى الدلال اونادى الحكام ام هلال لولا الدعم اللوجستى مكانه ركا لاكن حسبنا الله على المهنا والسوسه
    يارب عفوك الخبيث عمره طويل والطيب يموت هاذى قدره الله سبحانه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2013 الساعة : 11:29 م
  21. ابو هشام
    21

    وين القهوجي وين فاكهة الكرة السعودية وتغييبه عن المنتخبات لمصلحة من

    تغييب محمد شلية والزج بالدوخي ودعمه ونفخه لمصلحة من

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2013 الساعة : 11:33 م
  22. صوت الشعب
    22

    كلام كبير من كاتب كبير لا يفهمه ويعرف مضامينه الا الاسوياء … أما الأميين والذين يجرون خلفهم العربه
    والذين يغطون رؤوسهم بالكوافي فصعب عليهم فهمه أو استيعابه لأنه أعلى من مستواهم الثقافي والتربوي
    حيث أثر فيهم إعلام تافه معظم كتابه خريجين مدارس محو الاميه وأكثر واحد فيهم مثقف وصفهم بجماهير
    جحا … وأطلق عليهم لقب الحمار والعربه ووصفهم معلقهم نفيسه بالز ع ي ق وهم فعلا كذلك …
    ـــــ تحياتي للشعب المثقف الواعي وعليهم مسؤولية تثقيف وتنوير جماهير جحا لأنهم فئة من المجتمع
    الذين يحتاجون لجهود مضاعفة لانتشالهم من القوقعة التي يعيشون فيها .. ويجب إدماجهم في المجتمع
    السعودي .. ويجب إدخالهم برامج المناصحه والتوعيه الشامله … ونشكر الكاتب والصحيفه والمتابعين .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 نوفمبر, 2013 الساعة : 12:06 ص
  23. الزعيم الهلالي
    23

    هل لازلتم تتابعون مهاترات هذا الكاتب :mrgreen: :mrgreen:
    والله قالها السندباد قبلي وعرف ان هذا الكاتب ماعنده سالفه :mrgreen: :mrgreen:
    كل كتاباته اتهامات وتناقضات وتزييف :mrgreen: :-o :mrgreen:
    ياجماعة الخير انتم يوم تكلمونه يعني عندكم امل انه يتعدل ويصير حيادي ويكتب بمنطقيه وينصف الهلال :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Mow والسندباد وغيرهم قالوا قبلنا ان هذا الكاتب تسذوب :mrgreen: :mrgreen:
    ومتناقض من الدرجة الاولى :mrgreen: :mrgreen:

    ياجماعة الخير ياهلاليين خاصة اتركوه يكتب براحته وطنشوا الرد او التعليق على اكاذيبه المعتاده :mrgreen: :-o
    بس بلغوه قبل تطنشوه ان زمن التدخلات هو الزمن الذي وصلنا فيه لبطولات ولكأس العالم :mrgreen: :mrgreen:

    وليعلم اننا ماقاطعناه عجزا عن الرد بالحقايق والاثباتات ولكن حنا ماحنا فاضين نرد في كل مرة على كم هائل وكبير جدا من الاكاذيب والتناقضات والتزييف في كل مقال mrgreen: :mrgreen:

    يارامي صديقك النيوزلندي ماسألك ليه المهنا مااوقف الفنيطل بعد الغاءه لهدف نجران المستحق :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 نوفمبر, 2013 الساعة : 12:25 ص
  24. مها النصراوية
    24

    ياشيخ انت رهيب والله العظيم اجمل مقال اقراة بالرياضة السعودية والعربية فديتك يارامي مقال طير جباه وش كثر لاتحرمنا ايه كذا المقال ولا بلاش نسخته وصورته وبرسله لكل قرووب ومنتدى واتس اب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 نوفمبر, 2013 الساعة : 1:01 ص
  25. عبدالله الشهري
    25

    تعليق رقم 5
    المحايد!
    ياشيخ والله العظيم حرام الكذب كيف تقول محايد وانت طاقيه كذاب
    لكن مالومك شكلك ماتعرف وش معنى كلمة محايد عمومآ ماعليك شرهه مادمت هلالي
    جمهور مرفوع عنه القلم ولايعرف من الكوره الا إسمها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 نوفمبر, 2013 الساعة : 4:02 ص
  26. سنـد ( العـالمي )
    26

    حدّث العاقل بما لا يعقل ؛ فإن صدقك فلا عقل له

    لكل هلالي او بمعنى اصح لكل طاقيه وازيد كلامي فضول متصدر لاتكلمني… في لافتره الاخيره لاحظ الجميع ان اغلب الكتاب ولصحافه يسيل حبرهم في جلد مايسمى فريق الهلال او بمعنى اصح فريق الدلال…. اذا حاولنا نكون واقعيين شوي مع فريق الدلال بحكم اننا جمهور عالمي… وحاولنا نساير جمهور الدلال على حسب عقلياتهم… ناخذ من كلامهم المفيد ونعطيهم الزبده مع اني متاكد مافي هلالي كلامه مفيد…. زبدة كلامي خلو جمهور النصر يكون غلط…. هل الصحافه كلها غلط…..؟
    هل الاعلام كله غلط..؟
    هل الدعيع غلط..؟
    الهريفي غلط؟؟
    فؤاد انور غلط؟؟
    يسوف الثنيان وهو لاعب هلالي هل كلامه غلط..؟؟
    فعلن ياجمهور الطواقي المصائب لاتاتي فراده..
    انا ابغي طاقيه يطلع ويتكلم يثبت لي ان في صحفي او اعلامي يتكلم بصوت مسموع وقتها بقول فعلن معك الحق.؟
    كل الي نشوفه من صحافة الازيرق مجرد خربشـات عبر هاشتاق او زاويه بجريده غير معروفه…
    ولاكن عزيزي الطاقيه شوف كلمة الحق لصالح النصر خرجت من افواه… زرقاء…

    لله درك ياعالمي..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 نوفمبر, 2013 الساعة : 8:26 ص
  27. متابع ملكي
    27

    والله يالعبودي من غير ما يتكلم أحد وﻻ يصرح الناس من زماااان عارفه الحقيقه هذي ومتأكده منها .. ماتشوف مباريات المنتخب ما يحضرها جمهور .. ماتشوف أغلب ﻻعبي المنتخب يلعبون من دون نفس ..
    يالعبودي ما ينفع الصوت بعد فوات الفوت .. ما نبيهم يصرحوا كل اللي يتابعوا كوره عارفين ومتأكدين من كل اللي يصير .. لكن عليك بالدوري اﻻسباني واﻻنجليزي وريح نفسك ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 نوفمبر, 2013 الساعة : 9:04 ص
  28. سامي ماينزل ياسر الا اذا انزنق لانه يدرك من هو ياسر
    28

    ياللي تحوسون ماجد ماحقق بطولة الخليج وسامي حققها
    رغم اني هلالي (الا ان سامي ليس كتأثير ماجد ….ماجد تأثيره يقارب تأثير الثنيان على فريقه ومنتخبه
    ماجد رغم انه لعب من الدوره الخامسه ببغداد الى تقريبا ال10 ولم يحققها الا انه دائما النجم الاول اوالثاني في الدوره
    منتخب الكويت كان مسيطر على بطولة الخليج واحد اقوى منتخبات اسيا وقت ماجد
    ماجد هو من قضى على سطوة منتخب الكويت في تصفيات لوس انجلوس وكاس اسيا بسنغافوره ….واصبح منتخب الكويت صيدا سهلا لنا بعدها …فجاء جيل مسعد والثنيان وسامي والعويران واصبحوا يفوزون على منتخب الكويت بسهوله وياخذون البطوله ………..لكن من السبب؟؟؟ هو السحابه 9 الله يطول بعمره ورفاقه صالح خليفه والنعيمه (مفهوم)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 نوفمبر, 2013 الساعة : 11:18 ص
  29. ابو الزعامه
    29

    أول مره يقول كلام صحيح رمرومي .. والدليل إبعاد لوبنهاكر عن المنتخب بسبب ابعاده للزول وأيضا فرض ماجد على المنتخب عام 94 وتوسطه للهريفي لكي ينضم للمنتخب .. سيطرة اللوبي الأصفر على المنتخب واضحه حتى ضربات الجزاء كانوا يخلون ماجد هو اللي يشوتها عشان يكثرون اهدافه في السودان والهند والنيبال .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 نوفمبر, 2013 الساعة : 2:16 م
  30. abc@cora.com
    30

    الى المسمى الحق حق او أي هلالي مغيب ويجيب مقاطع لإستفادة النصر من الاخطاء التحكيمية اقول له نقطتين:
    هل حقق النصر بطولة غير مستحقة ظلم فيها المنافسين؟
    في المقابل جيب البطولات الي خسرها زعيمكم بسبب التحكيم؟
    بس تجيبون اخطاء وتقول النصر استفاد من خطاء تقديري في مباراة يمكن ان النصر خسرها بسبب التحكيم فهذا يثبتلي ان اغلب مناصيرين زعيمكم جاهلين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 نوفمبر, 2013 الساعة : 3:12 م
  31. البقمي
    31

    تعليق رقم 14
    ………………
    أنا ما جبت كلام من رأسي ………. أنا جبت كلام مثبت
    و أعطيك المعلومة بطريقة ثانية ياسر أربع سنوات في المنتخب لم يسجل ولا هدف

    ملاحظة:
    و الله لم أعهدكم كذا ياصحيفتنا سبورت إنما عهدت عنكم الحيادية والمساواة بين جميع المشاركين ولكن للآسف في المشاركة رقم 14 تطاول علي بكلام بذئ و رديته عليه بالمثل و لكن لم تظهر مشاركتي أين الحيادية ياسبورت وكما يقولون البادي أظلم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 نوفمبر, 2013 الساعة : 8:20 م
  32. البقمي
    32

    إلى حد الأن لم يوجد عدالة ولكن ما أقول إلا الله يسامحكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 نوفمبر, 2013 الساعة : 8:36 م
  33. ابو علي الحربي
    33

    ولماذ لم يسالك صديقك النيوزلندي عن عن بطولة هادي الي تحققت باليد وهدف ريان باليد الذي حسن من جدول الترتيب لفريقك وعن ابعاد الغامدي الكرة بيده في لقاء الفتح ولم يسالك صديقك عن ضم ماجد والهريفي للمنتخب
    مافي شك تعجز عن الاجابه علي اسئلتك صديقك النيوزلندي فلو سالك سؤال واحد لا ضاعت علومك ياعزيزي رامي

    البقمي عبر مقتطفاته الحاقدة يسب الهلال والهلاليين وبكلام بذي ما حد سلم منك يابقمي من يبي يرد عليك عبر مقتطفاتك تنعت الهلال بالفساد والجمهور لم يسلم منك وقد احسنت الصحيفة بمنعها تلك الردود لايوجد أي مشارك هلالي
    رد نفس ردك المسي ياعزيزي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2013 الساعة : 4:41 ص
  34. zizo30
    34

    الفساد في تاريخ منتخبنا هو ما حصل لسواد عيون ماجد عبدالله !!!
    فقد استغل هذا اللاعب ثقة ” شخصية مهمة ” فيه بطريقة وصولية .. والدليل على الفساد الماجدي في المنتخب لم يأتي من شهادة الغير لكي نقول انها ” غيرة ” نجوم !!!
    انما جاءت على لسانه هو بطريقة فيها ” قليل من الذكاء ” !!!
    حيث استطاع الاعلامي وليد الفراج من ” تسحيبه ” في برنامج منشور للعموم !!!
    قال ماجد بعظمة لسانه انه ” توسط ” لرفع الايقاف عن الهريفي دون سواه للتشرف باللعب كاس العالم 1994م وعاشت الواسطة !!!
    علماً بأن الهريفي سبق ان اوقف من الاتحاد السعودي بمعية الثنيان عام 1992 اثناء بطولة كاس الخليج الـ 11 !!!
    ثــــــم جاءت الطامة الكبرى بان اعترف ماجد ايضاً ان ” تلك الشخصية الهامة ” تجاوبت معه باقالة مدرب منتخبنا لكاس العالم 94 المدرب الهولندي الشهير ” لوبنهاكر ” وذلك لأن هذا المدرب لم يضع ماجد ” الطاعن بالسن ” ضمن اهتماماته في تشكيلة المنتخب لكاس العالم !!!
    حيث كانت تشكيلة المنتخب تضم 5 مهاجمين غيره .. وهم سامي الجابر و فهد المهلل و حمزة ادريس و فهد الغشيان وسعيد العويران !!!
    الا أن ماجد استغل تلك الثقة به ” استغلال وصولي ” ونقل له صورة سيئة للمدرب العالمي لوبنهاكر .. وبالفعل اقيل المدرب لسواد عيون الكهل ماجد !!!
    نعـــــــــــــــــم لا توجد قصة فساد في تاريخ منتخبنا السعودي الاّ ما ذكره ماجد عبدالله بعظمة لسانه .. أما ما يتداوله نجم من هنا أو من هناك فلا تعدو الاّ أن تكون ” غيرة ” اصحاب الكار الواحد !!!
    فكلما اعتزل اللاعب و وجد الاضواء تذهب طواعية عنه .. يجد نفسه امام طريقين .. إما أن يترك الوسط الرياضي بخيره و شره !!!
    أو يدخل هذا الوسط اعلامياً ليخبط هنا و هناك و يفتش في اوراقه القديمة ليقتص من زملائه الاميز منه مستغلاً أن الاعلام يبحث عن الاثارة حتى لو كانت ” ممجوجة ” وهذا ما يفعله بكل وضوح الهريفي !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2013 الساعة : 8:37 ص
  35. نصراوي وافتخر
    35

    ماشالله زيزو مرة صبور كل مقال لرامي يصبر الين يشوف كل التعليقات وبعدين يعلق على اساس انه رايح يجيب التايهة
    تراك يا زيزو ما تختلف عن بقية الهلاليين
    حاقد على النصر حاقد على ماجد والحين حاقد على رامي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2013 الساعة : 12:31 م
  36. necessary
    36

    لو لم يكن هناك فائدة من مقالات رامي الاّ اننا اصبحنا نرى ردود هلالية عالية المستوى و تشفي صدورنا لكفتنا خصوصاً اننا لم نكن نعلم على سبيل المثال بكثير من تاريخنا الرياضي الاسود لو ما كان رامي تحرش بتاريخ لاعبي الهلال في هذا المقال .
    لم نكن نعرف – مثلاً – بقصة ماجد و نهائيات كاس العالم 94 والواسطة اللي استغلها النصراوين لمكانة ماجد في تلك الايام عند المسئولين , لو ان الكاتب لم يتطرق لقصص استدعاءات لاعبي الهلال بالواسطة للمنتخب .
    الرد رقم 34 اوجز لنا مشكوراً الواسطة الحقيقية في تاريخ المنتخب السعودي من قبل ماجد الذي توسط للهريفي , ولكي اتأكد بحثت في اليوتيوب و المفاجاة الكبرى ان المقطع كان واضح و صريح , اليكم المقطع :
    http://www.youtube.com/watch?v=ugILl4imjR8
    ثم لابد ان اشكر الاخ صاحب التعليق 15 الذي زودنا برابط يوضح الفريق المستفيد من الحكام فعلاً بين الهلال والنصر لآخر 3 مواسم .
    نحن كهلاليين نقدم الدليل بشفافية , بينما النصراوين لا يقدمون الا الكلام الانشائي و الشكوك .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2013 الساعة : 1:17 م
106