المنتخبات السنية تجتمع الاربعاء لإعادة التقييم

الناشيئن2

تعقد إدارة المنتخبات السنية بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم ظهر غداً الاربعاء اجتماع في مقر الاتحاد برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف العام على المنتخبات السنية الاستاذ خالد الزيد وبحضور المشرف الفني للمنتخبات الإسباني لوبيز كاروا والمستشار الفني بالاتحاد السعودي لكرة القدم الكابتن القدير ناصر الجوهر ونائب المشرف العام على المنتخبات السنية الاستاذ عبدالله المصيليخ ومدراء ومدربي المنتخبات السنية .

وسيشهد بداية الاجتماع حضور سعادة رئيس الاتحاد الاستاذ احمد بن عيد الحربي للاطلاع على محاور الاجتماع والاستماع الى التقارير الفنية والادارية .

وسيتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع في مقدمتها نتائج المنتخبات في الفترة الماضية وكذلك وضع البرامج الزمنية للمشاركات المستقبلية للمنتخبات وتسليط الضوء على أبرز الايجابيات التي تحققت ورصد السلبيات التي حدثت.

الجدير بالذكر أن منتخب الشباب يشرف علية فنياً المدرب الوطني فيصل البدين ويديره إدارياً الاستاذ على الشعيلان بينما يشرف فنياً على منتخب الناشئين المدرب الاسباني انطونيو ويديره إدارياً الاستاذ قاسم الطيب في حين يشرف المدرب عمر باخشوين فنياً على منتخب البراعم مواليد 1999م ويدير المنتخب إدارياً الاستاذ عبدالله المسند و يتولى الاسباني لورنسو الاشراف فنياً على منتخب البراعم مواليد 2000م ويدير المنتخب إدارياً الاستاذ ثنيان العبدان ويتولى المدرب بندر الجعيثن الاشراف فنياً على منتخب البراعم مواليد 2001 م .

وستكون أبرز مشاركة المنتخبات السنية في عام 2014 م هي مشاركة منتخب الناشئين في نهائيات بطولة اسيا 2014 والتي ستقام في تايلند بينما سيشارك منتخب البراعم مواليد 2000م في نهائيات بطولة اسيا للبراعم و التي ستقام في إيران .

 

التعليقات

2 تعليقان
  1. ابوسلطااااان
    1

    هههههههههههههه
    لوبيز واحمد عيد واثنينهم عن الرياضه بعيد
    شكلهم رايحيين يدورن مصابين يعدونهم
    للمشاركات القادمة اللهم ارحم فيصل بن فهد
    مات ودفنت الرياضة معه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:02 م
  2. أبو أيمن
    2

    أخبار منتخب مواليد 1997م ومدربه الاسباني وين راحوا .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:24 ص
112