النجعي والرجا يوقعان رسميا والنهضة يستعد للاتفاق بمطعم بحري

النهضة 1

وقع اللاعبين حسين النجعي ووليد الرجا مساء أمس وبصفة رسمية في كشوفات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النهضة بعد خضوعهم للتجربة الميدانية تحت أنظار التونسي جلال قادري المُدير الفريق لفريق النهضة والذي طالب إدارة النادي بقيدهم في الكشوفات كلاعبين هواة حتى فترة الاحتراف الشتوية والتي سيتم تحويلهم من هواة إلى محترفين .

وعلى صعيد ذي صلة واصل فريق النهضة مساء أمس تدريباته على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام والذي سيحتضن مواجهة الفريق أمام نده التقليدي فريق الاتفاق يوم السبت المُقبل ضمن الجولة السابعة . حيث انطلق المران بالتسخين مع مُدرب اللياقة الجديد عمر ونيس  الذي سلم عناصر الفريق للمُدير التونسي جلال قادري والذي أعتمد على التمرير والتحرك في أرض الملعب بكرة وبدونها . ثم أقام مناورة على كامل الملعب من ثلاثة أشواط مدة كل شوط ربع ساعة وتركزت على تنويع اللعب والتمرير القصير في المساحات الضيقة وشهدت المناورة جدية عالية من كافية اللاعبين واستجابة منهم لتوجيهات الكابتن جلال قادري المستمرة أثناء المناورة. واختتم المران بالكرات العرضية من عدة جهات طبق من خِلالها جزئية التمركز والتحرك لاستقبال وتخليص الكرات العرضية . وعاد المهاجم البحريني إسماعيل عبدالطيف للمشاركة مع زملاءه بعد خضوعه للراحة عن تدريب أمس الأول بسبب شعوره بالإرهاق البدني بعد عودته من مكة المكرمة لأداء فريضة الحج . فيما واصل عبدالله التمران وفيصل الدوسري برنامجهم العلاجي التأهيلي مع دكتور الفريق وائل عباس على أطراف الملعب .

على الجانب الآخر جهزت إدارة النادي مساء اليوم الخميس وجبة عشاء فاخرة لعناصر الفريق في أحد المطاعم البحرية الفخمة بالخبر لتجهيز الفريق نفسيا ومعنويا قبل مواجهة فريق الاتفاق بعد غداً السبت .

 

التعليقات

1 تعليق
  1. الـهـــــــــ الملكي ـــــــــــلال
    1

    خبر محزن لجماهير نادي الأتحاد المخمس ..!!

    لأن اللاعب النجعي كان ( مفأجاة عاشق الفلاشات البلوي ) لجماهير الإتحاد ..#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:38 م
104