ماجد ناصر حارس الوصل ينتقل للاهلي في صفقة كبرى
أعلن الوصل المنتمي لدوري المحترفين الاماراتي لكرة القدم اليوم الاثنين انتقال حارسه الموقوف ماجد ناصر الى منافسه المحلي الاهلي في صفقة كبرى.
ولم يشر الناديان وكلاهما مقره دبي الى المقابل المالي لانتقال الحارس الذي ينفذ عقوبتي ايقاف واحدة من الاتحاد الاماراتي لكرة القدم والاخرى من ناديه.
وقال الوصل بصفحته على موقع تويتر على الانترنت “بتوجيهات من سمو الشيخ أحمد بن راشد ال مكتوم رئيس نادي الوصل الرياضي يتم انتقال اللاعب ماجد ناصر الى النادي الاهلي اعتبارا من الموسم الحالي”.
وأوقف ناصر حارس منتخب الامارات لسبع عشرة مباراة بسبب اعتدائه على مدرب الاهلي الحالي الاسباني كيكي فلوريس سانشيز ثم عاقبه الوصل بالايقاف لعام وخصم 50 بالمئة من راتبه الشهري خففت الى ست أشهر بسبب اعتدائه على لاعب المحرق البحريني اسماعيل عبداللطيف في نهائي كأس أندية الخليج في نهاية الموسم الماضي.
وقال ناصر “28 عاما” في مقابلة مع محطة دبي الرياضية التلفزيونية انه يحترم الاهلي والوصل وانه سيعمل على العودة مجددا الى مستواه وقيادة فريقه الجديد الى الانجازات ويطوي الصفحة الماضية من حياته.
واليوم هو الاخير في فترة الانتقالات المحلية وشهد استعارة الاهلي لحارس عجمان علي ربيع لمدة عام مقابل انتقال حارس الاهلي يوسف الزعابي والمدافع عادل الحمادي في الطرف الاخر ولنفس المدة.

التعليقات

1 تعليق
  1. آرسنالي مدريدي
    1

    ما شاء الله عمرك 82 سنة و ما جاك رباط صليبيي :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:17 ص
112