بالصور: الفتح يواصل تدريباته والخزينة تتلقى دعماً مادياً

الفتح1

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته يوم أمس الثلاثاء على ملعب النادي الرئيسي بالاحساء وركز المدير الفني للفريق السيد فتحي الجبال على النواحي التكتيكية حيث طبق بعض الجمل التكتيكية قبل أن يجري الجبال مناورة تدريبية على كامل الملعب شارك معها جميع لاعبي الفريق بما فيهم اللاعب محمد نامي الذي أنخرط في التدريبات الجماعية مع لاعبي الفريق بعد تماثله للشفاء فيما لم يشارك اللاعب فايز العلياني لشعوره ببعض الالام في العضلة الضامة . من جهة أخرى يقيم المركز الاعلامي بنادي الفتح مؤتمراً صحفياً للمدير الفني للفريق السيد فتحي الجبال وبرفقته اللاعب بدر الخميس في تمام الساعة 15 : 5 عصراً للحديث عن مواجهة الفيصلي القادمة ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.

تلقت خزينة نادي الفتح دعماً مادياً من قبل عضو الشرف أسامة بن حسن العفالق لخزينة النادي مع انطلاقة الموسم الرياضي الحالي و دعماً لأهداف مجلس الإدارة الفتحاوية . من جانبه أعرب رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق عن شكره للوقفة الصادقة اتجاه ناديه مؤكداً بأن ذلك الدعم الذي تحظى به خزينة النادي من أعضاء شرفه ليس بالغريب بل يأتي ضمن سلسلة من الدعم.

الفتح2

الفتح3

الفتح4

الفتح5

التعليقات

1 تعليق
  1. فلاّوي
    1

    يالبى هالطخمه طخمة الذيب ياإلتون .. والله انك لاعب يصنع فرق .. وخسرك النصر ..مدري من هو المرقوع اللي وصى بعدم التجديد معك
    عموماً تمنياتي لبطل الدوري والسوبر بالفوز وتحقيق نتائج متقدمه … فريق نموذجي وإداره نموذجيه ولاعبين نجوم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:19 ص
102