عبدالعزيز السويد يحذر من اجتماع أي كلام

تابعت وقرأت أغلب التقارير الإعلامية الناقلة لأحداث اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.. ولم أخرج إلا بانطباع واحد.. إنه اجتماع (شو) إعلامي لأعضاء الجمعية.. فقد كانت أغلب المطالبات (فئوية) وإن خرجت عن ذلك ترجح انها تجنح لتصفية حسابات شخصية بين أعضاء بعينها!!.. حقيقة كان اجتماعا غير مؤثر تعالت فيه الأصوات.. فأغلب الحديث عن أمور في الماضي البعيد لم يكن الاجتماع مكانا لها.. كانت الفوضى حاضرة في طرح المواضيع لأن هناك أعضاء تريد ان تسجل حضورا إعلاميا لها أكثر من أي شيء آخر!!.. لم أقرأ عن أي من نقاط المادة الثانية والعشرين من صلاحيات الجمعية العومية في لائحة النظام الأساسي تم طرحها ومناقشتها في هذا الاجتماع والتي من ضمنها مثلا مناقشة واعتماد القوائم المالية أو مناقشة واعتماد الميزانية أو مناقشة واعتماد نشاطات الرئيس، وقد لا ألومهم لان توقيت الاجتماع وبرمجته لم تكن مناسبة البتة.. فهو في بداية الموسم ولذلك فقد خرج اجتماعا باهتا لم يكن له أي داع من وجهة نظري.

بالبــــووووز:
•رئيس نادي الجيل السابق استقال من منصبه، والآن لا أحد يستطيع أن يبعده عن مقعده في الجمعية العمومية حتى لو كانت إدارة نادي الجيل، وهو الذي دخل ممثلا عنها.. وأيضا إبراهيم الربدي لن تستطيع إدارة الرائد الجديدة ان تستبدله، وقيسوا على ذلك بقية الأعضاء!! وكل ذلك بقوة النظام.. ولذلك يجب ان ينظر في هذه الفقرة، ويتم تعديلها.. فمن وضعها كانت لمصالحه الشخصية من أجل البقاء في المنصب.

التعليقات

6 تعليقات
  1. أبومحمد
    1

    الكاتب ( عزيز سويد ) لم يعلق احد على هرطقاته أقصد مقاله لأنه لم يتعرض للكابتن المدرب الوطني سامي الجابر ( قاهر الأصفرين ) .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:02 م
  2. طاق طاقية
    2

    ما علقوا الطواقي على المقال لانهم مافهموا شيىء حدهم سامي عبدالله ونيجيريا و??? والعالمية صعبة قوية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:23 م
  3. ابونواف
    3

    لاتعليق
    لان الكاتب لايستحق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:20 م
  4. رياضي1
    4

    الكاتب من فئة المتعصبين ومضغوط حد الانفجار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:18 م
  5. عبدالرحمن الفايز
    5

    وازيدك من الشعر بيت النصر والاتفاق لم يعد لهم صوت في الجمعية العمومية بسبب انتقال ممثليهم سلمان القريني وعدنان المعيبد للعمل في الاتحاد السعودي ولايستطيع الناديان استبدالهم بسبب النظام ال???? الذي وضعه المنتفعون.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:59 ص
  6. :: تـــوأم `` الشّمـــس ::
    6

    عبد العزيز السويد .. سود الله وجه من يذمك :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:33 ص
104