النائب الثاني يقلد السعيدان وسامَ الملك عبدالعزيز

النائب الثاني يقلد بطل رالي الدراجات النارية وسامَ الملك عبدالعزيز

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – قلد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين بطل سباق رالي الدراجات النارية ياسر بن حمد بن سعيدان وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى.

جاء ذلك خلال استقبال سمو النائب الثاني في الديوان الملكي بقصر السلام بجدة صباح اليوم لياسر بن سعيدان.

وكان خادم الحرمين الشريفين قد أمر بمنح ياسر بن سعيدان, وسام الملك عبد العزيز من الدرجة ( الأولى )، تقديراً لما قدمه من مستويات مميزة خلال مشاركاته في مسابقات الدراجات النارية في المحافل العالمية والمحلية، إلى جانب حصوله على المركز الأول في بطولة العالم في فئة T3.

ونوه سمو النائب الثاني بالمستويات التي قدمها ابن سعيدان خلال مشاركاته المختلفة في المحافل المحلية والعالمية.

من جهته عبر ابن سعيدان, عن اعتزازه بمنحه وسام الملك عبد العزيز – رحمه الله-، داعيا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني.

حضر الاستقبال معالي رئيس المراسم الملكية الأستاذ محمد بن عبدالرحمن الطبيشي, ومعالي المستشار المشرف العام على مكتب سمو النائب الثاني الأستاذ عبدالعزيز بن صالح الحواس.

التعليقات

1 تعليق
  1. bineid
    1

    تعتقدون لو الي فايز بمثل هذا السباق ماهو ولد احد اغنياء المملكة واساطين العقار هل سيتم تكريمة بمثل هذا التكريم . سؤال بريئ؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 5:13 ص
110