يوفنتوس يسحق روما برباعية وميلان يتعادل

حقق يوقنتوس فوزا ساحقا على ضيفه روما 4-1 في افتتاح مباريات المرحلة السادسة من الدوري الإيطالي. فعلى ملعبه المسمى باسمه يوفنتوس، اكتسح فريق “السيدة العجوز” المتصدر وحامل اللقب ضيفه روما.

وحسم يوفنتوس النتيجة في ثلث الساعة الأول بثلاثية نظيفة تعاقب على تسجيلها أندريا بيرلو (11) والتشيلي آرتورو فيدال (13 من ركلة جزاء) واليساندرو ماتري (19).

وفي الشوط الثاني، قلص بابلو دانيال أوزفالدو الفارق (69 من ركلة جزاء)، لكن الكلمة الأخيرة كانت لسيباستيان جوفينكو فسجل الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الوقت بدل الضائع.

ورفع يوفنتوس الذي لم يعرف طعم الهزيمة، رصيده إلى 16 نقطة (5 انتصارات وتعادل)، فيما بقي رصيد روما الذي مني بخسارته الثانية، 8 نقاط في المركز الثامن.

وواصل ميلان وصيف بطل الموسم الماضي نتائجه المتواضعة وفرط بفوز كان الأقرب إليه قبل أن يخرج متعادلا مع مضيفه بارما 1-1. على ملعب اينيو تارديني، عجز أي من الفريقين عن زيارة شباك منافسه في الشوط الأول، ثم تقدم ميلان في الثاني بفضل ستيفان الشعراوي الذي تابع بيسيراه في شباتك الحارس انطونيو ميرانتي كرة وصلته من الأسباني بويان كركيتش الذي قاد هجمة مرتدة (50).

ولم يستطع ميلان المحافظة على تقدمه أكثر من ربع ساعة حيث نجح دانييلي جالوبا في ادراك التعادل من ركلة حرة خدعت الحارس المخضرم كريستيان ابياتي (66). وهو التعادل الاول لميلان مقابل فوزين و3 هزائم فصار رصيده 7 نقاط مقابل 6 لبارما.

التعليقات

1 تعليق
  1. شرشبيل
    1

    ماهو وجه الشبه بين اليوفي ونادي الدلال

    كلهم يلعبون من تحت الطاولة :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 سبتمبر, 2012 الساعة : 8:16 ص
112