بشــت وطاقيه ونفوذ !!

أشغــل الشبابيون أنفسهم كثيرا بالأهلي وتفرغوا لاستفزاز جماهيره عبر مدير مركزهم الإعلامي وخيل لهم بأن كاماتشو هو من صنع الملكي فجاهدوا لخطفه وزادهم حلم الأهلاويين صفاقة فعمدوا لمضايقة جماهيره بطريقة ( مخجلة ) فكان العقاب وخيما وأتتهم الخيبات تباعا بدءا من رباعية الفتح التاريخية مرورا بثلاثية الهلال الحارقة وانتهاءا بمقلب كاماتشو الذي شربه ( أبو نيتين ) بسذاجة !!

بينما مازال الأهلي واثق الخطوة يمشي ( ملكا ) محليا وآسيويا وهو مايدلل على مدى التفاوت الكبير في الفهم والدراية بين قامة سامقة كالأمير خالد بن عبدالله وبين من يتعاطون مع كرة القدم بثقافة ( المتر ) المربع !!

كذلك أشغل اعلاميوا ( هايدي ) أنفسهم بالحديث طوال الأسابيع الماضية عن النفوذ والبشوت على طريقة اللي عل رأسه ( طاقية ) يشيلها فأتى الرد ملجما من مطرف القحطاني الذي أزاح الستار عن فصل وحيد من فصول النفوذ ( الحقيقي ) !!

مطرف لم يأتي بجديد حين أوضح بأن أعضاء شرف أحد الأندية يحضرون اجتماع لجان التحكيم ويبعثون برسائل تهديد لقضاة الملاعب ويقطعون ( رزق و لسان ) من لا يقدم لفريقهم التسهيلات المجانية  .. مطرف فقط أراح ضميره !!

تعاقد الهلاليون أو الناقور مع رئيس رابطة المحرق البحريني ليست بالحادثة الأولى فقد سبق لهم التعاقد مع إبراهيم حقوي لذات الغرض وقبل ذلك مع حماده الذي قاد رابطة الهلال سابقا على طريقته وهو مايحسب لمسؤلي الزعيم الذين أثبتوا بأنهم يستطيعون شراء أي شيئ !!

تغريـــدهـ / بالأمس سخروا من لون بشرة لاعبي الإتحاد وقابلوهم بعبارات عنصرية واستبدلوا جنسية محمد نور بأخرى أفريقية واليوم يموتون في دباديب ( اتي لحالو ) .. أنهم يلبسون الإتحاديين الطاقية !!

twitter@mousaalghamdi

التعليقات

8 تعليقات