أتلتيكو مدريد إلى المركز الثاني بفوزه على ريال بيتس

صعد أتلتيكو مدريد، بطل الدوري الأوروبي (يوروبا ليج) والكأس السوبر الأوروبية، إلى المركز الثاني إثر فوزه على مضيفه ريال بيتيس 4-2 في مباراة مؤجلة من المرحلة الثالثة في الدوري الأسباني أقيمت اليوم الأربعاء.

ورفع اتلتيكو مدريد رصيده الى 13 نقطة بفارق نقطتين عن برشلونة وصيف البطل الذي حقق 5 انتصارات متتالية، فيما وقف رصيد ريال بيتيس العائد الى النخبة عند 9 نقاط في المركز السادس.

على ملعبه مانويل رويز دي لوبيرا، تقدم صاحب الارض بواسطة سلفادور اجرا اثر تمريرة من بيريز ناتشو (25)، ورد اتلتكيو سريعا عن طريق هدافه الكولومبي رادامل فالكاو مستفيدا من كرة زميله راؤول جارسيا (28).

وتقدم ريال بيتيس مجددا بهدية من مدافع اتلتيكو فرانشيسكو خوان فران الذي حاول ابعاد كرة اليخاندرو بوزويلو فحولها داخل شباك فريقه (45+1) لكن الهدف احتسب للاخير بعد تردد.

وفي الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 47 كانت نقطة التحول في مجريات اللقاء مع طرد الفرنسي داميان بيركيس مدافع ريال بيتيس بالحمراء واحتساب ركلة جزاء نفذها فالكاو المعروف ب”النمر” (تايجر) مدركا منها التعادل (48).

ومنح البرازيلي دييجو دا سيلفا كوستا التقدم للضيف (54)، ثم نقصت صفوف المضيف مجددا بنيل الكوستاريكي جويل كامبل الصفراء الثانية (78) قبل ان يختتم راؤول جارسيا التسجيل بالهدف الرابع لاتلتيكو مدريد (90+1).

108