ماتورانا على خطى ديسلفا

جمهور النصر يتذكر جيدا المدرب الاورغوياني ديسلفا، الذي حضر قبل موسمين للنصر وكانت بدايته متعثرة بل ان هناك من اطلق عليه لقب ( السباك ) و ( الجبان ) .

ومع بداية الدور الثاني حقق نتائج مبهره وقاد فريقه للمركز الثالث وكان قاب قوسين او ادنى من المركز الثاني .

والآن كل ما اشاهد النصر مع ماتورانا اتذكر ديسلفا !!

 

الفريق النصراوي مع ماتورانا يحتاج الي الصبر ، فالنتائج ستأتي وهناك عناصر جديدة في الفريق ، لم تلعب حتى خمس مباريات مع الفريق مثل “عزيز وبوقاش وريشي وواجنر وشايع شراحيلي ” وهنا نستطيع ان تقول ان الانسجام لا يزال يحتاج الى وقت ، فمع الانسجام يتحقق الفوز ومع الفوز تتولد الثقة لدى اللاعبين ، وعندها تأتي النتائج .

 

صدقوني ان النصر يملك نواة فريق جيد يحتاج الي الدعم الجماهيري من انصاره ويحتاج الدعم المادي من الادارة !!

 

هناك نقطه لاحظتها على لاعبين النصر في مباراة الشباب ، رغم انهم قدموا مباراة جيده بوجهة نظري وهو احساسي ان اللاعبين لديهم ( فوبيا ) من المباريات الكبيره .

 

( من المنصة )

 

_النصر كالرجل الذي يدور في غرفه مظلمة ويتحسس طريق الباب وكلما اتجه الى الطريق الصحيح ، تعالت اصوات محبيه من الخارج فيتجه في الاتجاه الخطاء !!

_ لا يهم جمهور النصر ان يمد الرئيس يده للسلام على البلطان ، فهو بالنسبة لهم لا يقدم ولا يؤخر ، والاهم هو ان يمد يده للسلام على أعضاء شرف النصر المبتعدين مثل ” عمران، الطويل ، الدكتور ايمن ” وغيرهم .. وهذا ما يهم جمهور النصر ويفيد الكيان.

 

_ عندما تنتهي فترة رئاسة رئيس النصر بدون تحقيق بطولات فإنه سيتمنى حينها انه استعان ببعض من اقصاهم !!

 

_ عاد السهلاوي للتسجيل فبدؤها في اختلاق المشاكل مع وكيل اعماله لكن السهلاوي سيستمر في التسجيل حتى يسكتون عنوه .

_ بالصبر على الفريق الذي يضيف عناصر ممتازة ستتحقق النتائج وبعد عباس وسعود حمود سيقول النصر كلمته في كآس الابطال ، لكن على الادارة ان تبحث من الآن عن لاعب اجنبي كبير في وسط الملعب يقود الفريق في الموسم القادم .

_اذا وفق رئيس النصر في جلب لاعب واحد فقط من طراز كبير وعلى مستوى الطموحات فإنه سيكسب الكثير ..

 

( ترنيمه )

 

ما من نبتة تحمل الأرز مطبوخاً . (مثل ياباني ) .

 

 

 

ذيب ال جلال

 

twitter/aljalaal

 

100