بين اثنين

برنامج (بين اثنين) الذي يقدمه المميز (طارق الحماد) والمبدع (محمد الخميس) عبر أثير إذاعة UFM برنامج يستحق الإشادة والمتابعة فما يقدمه هذا البرنامج يغنيك عن متابعة كم هائل من البرامج الرياضة التي نشاهدها عبر الشاشات يومياً ولأن سهام النقد قد تكون هي الغالبة على معظم النقاد من باب إظهار السلبيات لتفاديها مستقبلاً فمن حق الإخوان في هذا البرنامج أن نشكرهم ونشيد بما يقدمانه وبأسلوب البرنامج الذي خرج عن مسار التقليد والكربونية التي نشاهدها يومياً ؛ فلهم كل الشكر والتقدير.

(من المنصة) :
* هيئة دوري المحترفين السعودي أسسها اتحاد كرة القدم فلا تنتظرون منها أن تعمل للأندية بقدر ما ستعمل لإتحاد كرة القدم والأفضل ألا تبكي الأندية المحترفة على اللبن المسكوب وأن تبدأ في إنشاء رابطة مكونة من جميع الأندية المحترفة لحفظ حقوقها!!

* أكثر ما يبعث للضحك هو أن تقوم هيئة دوري المحترفين بتطوير الملاعب من أموال دعاية جلبتها الأندية وهي أولى بها والمعني الحقيقي عن تطوير الملاعب هو رعاية الشباب وليس الأندية يا دكتور!!

* إذا أرادت هيئة دوري المحترفين تطوير الملاعب فعليها ألا تتعدى نسبة متفق عليها مع الأندية من حقوق الرعاية للدوري أما أن تأكل الأخضر واليابس فإنه ظلم واستغلال للأندية!!

* ليس من حقق هيئة دوري المحترفين التوقيع مع أي شركة كانت تريد رعاية الأندية جميعاً عبر الدوري ومسماه وعبر القمصان إلا بموافقة جميع الأندية ، لكن الهيئة استغلت الأندية وطارت بأموالها!!

* مازالت الجماهير الرياضية تتساءل عن نتائج التحقيق في أحداث مباراة الشعلة والهلال ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم مطالب بتقديم النتائج للجميع حتى تعم الفائدة للجميع ويرتدع البقية!!

* استغلوا سعد الحارثي عبر صحافة التعصب والكهول وجعلوا منه جسر للتهكم على نادية السابق وبلع سعد الطعم وإذا سار سعد على هذا المنوال فإنه لن  يطول  عنب اليمن ولا بلح الشام!!

* في مساء الرياضية نطالبهم باحترام المشاهدين واحترام الذوق العام وإلا فيجب على القناة إلغاء البرنامج.

* الأهلي هو الأقرب لنيل بطولة الدوري لسبب بسيط هو أن مبارياته في الدور الثاني مع منافسيه الشباب والهلال ستكون في جدة وعلى أرضه والأهلي أمامه فرصة تاريخية لاستغلال الظروف التي تسير في مصلحته.

* إدارة الهلال أخطأت على فريقها باستقطاب المدرب (دول) منذ البداية والآن تخطئ وهي تبقي عليه.

* النصر مع ماتورانا فريق واقعي يلعب حسب إمكانياته بواقعية وبمبدأ حافظ أولاً على مرماك ثم ابحث عن هدف الفوز وهذا الذي سيسير بالفريق للأمام لتبدأ الانطلاقة الموسم القادم!!

* الصرف على محترفين أي كلام في الفترة الشتوية لسد النقص فقط ثم إبعادهم هو ايضاً هدر أموال!!

(ترنيمة)
اللي ستر نفسه عن الناس بهدوم
……………. وش يستره لصار عيبه كلامه

ذيب آل جلال

100