حان الوقت التغيير

من الواضح أن إدارة الكرة في النصر لم لا تملك ما تقدمة للنصر حتى في تهيئة الفريق لمباراة ديربي !!

سبق أن كتبت عن إدارة الكرة وقلت أنها سبب رئيسي لما يحدث للنصر فهم لا يملكون النظرة الفنية ولا يملكون القدرة على مساعدة المدرب في قيادة الفريق , كما أنهم لا يستطيعون خلق الأجواء الأخوية داخل أسوار النادي لدرجة أن لاعبي النصر  الأجانب يأتون وهم غرباء ويرحلون وهم غرباء لأنه لا يوجد من يستطيع دمجهم مع زملائهم ولا حتى توفير الأجواء المناسبة لهم لكي يقدمون ما جاءوا من أجلة , فالأجانب بالنسبة للقريني ورفاقه مجرد آلة جاءت لكي تعمل بدون مساعدة وهذا خطاء فادح فاللاعبين الأجانب بشر  مثلهم مثل زملائهم المحليين ولكن قدر النصر أن يديره مثل القريني ورفاقه !!

* نجح الهلاليين لأنهم الأكثر هدوءا داخل الملعب وخسر النصراويين لا نهم لا يملكون الثقة في أنفسهم كالعادة !!

* نجح رئيس الهلال في الضغط على حكم المباراة وكانت النتيجة طرد لـــ أخوان بينو وإغفال طرد لهرماش الذي تعمد ضرب احمد عباس !!

* مازال سامي هو الرقم الصعب في الهلال ومازال القريني هو الحلقة الأضعف في النصر .

* النصر يحتاج بالإضافة لجهاز إداري إلى صانع لعب ورأس حربة .

* الهلال يملك الفكر والمال والنصر لا فكر ولا مال فالفكر محصور في القريني والمال ذهب به زينقا !!

* محبوب الإعلام الهلالي يجب أن يخرج من الباب الخلفي للنصر فوجوده يؤثر سلبيا على النصر !!

* سيخرج رئيس النصر ويقول أننا بحاجة إلى رأس حربة وصانع لعب وسوف نبقي على عنتر وبينو ونبيع عقد مار سير للوصل الامارتي لجلب صانع اللعب وأما الهداف فأننا شبة انتهينا من الخطوات الأخيرة للتعاقد معه وإذا فعل ذلك  فهو كلام جميل وجيد ولكن لكي ينجح يجب أن يبدأ  بالأهم وهو الفكر المحيط باللاعبين  وإلا فان خطواته كلها ستفشل وسيخسر المال والوقت والنتائج مثل ما يخسر الآن .

* مازالت القناة الرياضية تنقل الدوري بعشوائية وارتجالية وهذا شي مخجل ياقناتنا الموقرة وأتمنى أن يشاهد وزير الإعلام ما يحدث حتى ينقذ ما يمكن إنقاذه .

* كل مباراة يحضرها الجمهور النصراوي بكثافة يكافئونهم بخسارة مذلة !!

* ماحدث للمقاعد السعودية في دوري المحترفين الأسيوي هو بسبب اؤلئلك الذين يحجبون العدد الحقيقي للجمهور وخاصة الجمهور النصراوي والذي اشتكت منه الجماهير النصراوية في أكثر من مناسبة ومن مدة طويلة ولكن لا حياة لمن تنادي فالمتسببين في ذلك كانت أهدافهم تنصب في مصلحة فريق واحد والآن قضت تلك المصالح الخاصة على مصلحة الكرة السعودية قاطبة !!

* جمهور النصر ينتظر من رئيسة ردة فعل قوية على ما يحدث وإلا فليسلم النصر لمن يستحق أن يقوده ويعود به إلى المقدمة ويوقف تلك المهازل التي شوهت تاريخ النصر !!

* إذا أردتم أن تفهموا نقطة ضعف النصر فاسألوا عن ماذا حل بخالد الغامدي في مباراة الهلال !!

* خالد راضي يجني عدم اهتمامه بنفسه وصحته وهو يعلم ما اقصد فمستواه في هبوط ووزنه في هبوط والسبب يعلمه خالد جيدا فالحارس الذي يفتقد للتركيز لا يمكن أن يكون مصدر أمان في أي فريق !!

ذيب آل جلال

100