رئيس يختار الطريق الأصعب

اختار رئيس النصر الطريق الأصعب في قيادة فريقه عندما تجاهل مطالب أعضاء الشرف والجمهور في اتخاذ بعض القرارات البسيطة التي قد يكون من شأنها أن تغير في مسيرة فريقه!!.

رئيس النصر يعتقد أنه بمجرد فوز في المباراة القادمة سيتغير كل شي وسيدعمه الجميع، ولكن هذا الاعتقاد خاطئ، فهو يحتاج إلى الفوز على الأقل في خمس مباريات متتالية حتى يكون في أمان هو وإدارته من المطالبة بالرحيل ، فالرئيس وإدارته أصبحوا على طرف وأعضاء الشرف والجمهور والإعلام أصبحوا على الطرف الآخر وأي انتكاسة للفريق ستكون بمثابة القشة التي قد تقصم ظهر البعير!!.

تمريرات :
* أن يخسر أعضاء الشرف والجمهور من اجل موظف يقبض مرتبة آخر الشهر يجعل هناك أكثر من علامة استفهام وأسئلة قد تلقى إجابات في المستقبل القريب!!.

* لائحة الانضباط الجديدة التي أوقف العمل بها تصلح لأن تطبق في بطولات الخليج للأندية والمنتخبات حتى لا تتكرر قضية زعبيل  مرة أخرى !!.

* ما تعيشه الكرة السعودية في الوقت الحالي هي أزمة إدارية وتخبطات عمل عشوائي سواء على مستوى الأندية أو على مستوى المنتخبات.

* الأمير طلال بن بدر وضع النقاط على الحروف وبوجوده كنائب لرئيس أعضاء الشرف سيكون مستقبل النصر مشرق شرط أن لا يجامل احد على حساب الكيان!!.

* إذا كانت الفئات السنية في النصر تقدم نتائج مبهرة والفريق الأول والاولمبي تنهار على مستوى النتائج فأن من البديهي أن نسأل من يدير الفئات السنية ومن يدير الفريق الأول والاولمبي!!.

* يقول أن المشكلة ليست فيه وإذا اكتشف انه المشكلة فسيرحل وأنا أقول له أن المشكلة في المرتب الكبير الذي تقبضه آخر الشهر!!.

من نبـضـي :
بعض البشر من يوم عيـّنك تشوفه
… … … …  ترتاح له كنك تعرفه من سنيين
وبعض البشر دايم تصافح كـفـوفه
… … … … وكنه يصب بعينك الملح والطين

ذيب آل جلال

100