النادي الملكي

يستحق نادي النصر السعودي أن يطلق علية النادي الملكي ليس لأنه وضع التاج على شعار كرة القدم قبل أيام وحسب بل لأنه النادي صاحب الأولويات على مستوى البطولات المحلية كأول نادي يحقق الدوري في المملكة والذي أطلق علية آنذاك الدوري التصنيفي والذي على ضوء نتائجه قسمت الفرق السعودية على حسب الدرجات التي نراها الآن!!.

يستحق النصر لقب ( النادي الملكي )  فالنصر أول فرق يمثل اكبر قارات العالم في أول بطولة عالمية رسمية تحت مظلة الفيفا بجانب اكبر وأشهر أندية العالم !!

اللقب يفخر بالنصر فالبطولات بقيمتها وليست بعددها ولو كانت بالعدد لحقق نادي الفارمرز البنغلادشي

( الفلاحين) لقب نادي القرن !!
يستحق النصر لقب ( النادي الملكي ) فرئيسة السابق المغفور له بإذن الله هو أول رئيس نادي سعودي يكرم من قبل اللجنة الاولمبية الدولية كأبرز الشخصيات التي خدمت الرياضة في العالم كما انه أول رئيس يكرم من قبل جامعه الدول العربية بوسام الرواد تقديرا له ولنادية في دعم الرياضة العربية .

كما انه أول رئيس نادي رحمة الله يحصل على جائزة الاستحقاق الرياضي الدولية الكبرى من لجنة التحكيم الدولية آلا يستحق هذا النادي بعد هذه الانجازات غير المسبوقة أن نطلق علية لقب الملكي!!

فــواصـــل :
كل محبين ( الملكي ) ينتظرون اجتماع أعضاء الشرف وكلهم أمل أن يحقق هذا الاجتماع الآمال والتطلعات.
كل من أراد أن يعتلي سلم الشهرة تطرق إما للنادي الملكي أو لجمهوره أو لنجومه سواء السابقين أو الحاليين ولن يكون الحارس جاسم الحربي أخرهم فلا تستغربوا!!
ظلموا النصر الملكي بجدول الدوري ثم احتجوا علي هذا الجدول الذي رمى بالنصر إلى أن يلعب مبارياته يوم السبت وإذا أردتم أن تتأكدوا فلا عليكم إلا مراجعة الجدول لتكتشفوا أن النصر أكثر الفرق التي سوف تلعب كل يوم سبت !! كل هذا من اجل الجماهيرية !!
حاربوا النصر داخل الملعب وخارجه من اجل ألا يحقق البطولات وألان يحاربونه حتى يخسر استثماراته !!
لا ادري متى سينهي رئيس لجنة الاحتراف تلك الحرب التي يشنها على النصر !! ارحم نفسك.

يا دكتور فلم يبقى في العمر أكثر مما ذهب !!

كل شي يغفره الله إلا الشرك وحقوق الناس !!
لا ينقص النادي الملكي إلا تحقيق بطولة حتى تعود المياه لمجراها الأصلي ويصطاد النصر بتلك البطولة كل العصافير ومن أقواها عقد استثماري كبير يكون بحجم كبير أسيا !!

ذيب آل جلال

100