النصراويين طيبٌن

النصراويون بجميع أطيافهم وطبقاتهم رجال طيبٌن المعدن ولا يعرفهم إلا من عاشرهم سواء أعضاء شرف أو جمهور أو لاعبين أو إعلاميين أو  من يعمل في منظومته الإدارية !!

لكنهم ينظرون إلى رئيس ناديهم  كقائد ينتظرون منه أن يقودهم وفي نفس الوقت يجمعهم على قلب رجل واحد لذلك يحملونه كل ما يدور سواء داخل النادي أو خارجة فهم بالعامية ( يشرهون عليه) لان أ ملهم كبير في كل من يرأس النصر أن يكون هذا ديدنه !! بل يعتبرونه من مهامه الرئيسية .

لكنة لم يأتي ذلك الرئيس الذي يتصف بهذه الموصفات ذلك الرئيس الذي لا ينطق إلا بالحب للجميع حتى لو كانوا ضده ذلك الرئيس الذي يتسع قلبه للجميع ويتصف بصدر قوي يمتص كل الصدمات من القريبين والبعيدين في آن واحد ثم يقابله بالكلام الطيب الذي يجمع ولا يفرق !!

النصراويون لم يفهمهم  رئيس ناديهم  فأعضاء الشرف ينتظرون الدعوة والمشاركة في الرأي ولو قدر للأمير فيصل بن تركي أن يجرب الكلمة الطيبة والحب مع الجميع من مؤيدين ومنتقدين لجاؤه في صف واحد وكف رجل واحد . فهل يفعلها فيصل بن تركي ؟؟

مشكلة كل من يرأس نادي النصر انه يعتقد أن ذلك الأمر صعب وينظر إلى من  كانوا قبله ثم يفعل ما كانوا يفعلون ولو جرب رئيس النصر أن يدعوا الجميع وان يفتح قلبه للجميع متجاهلا من يقولون أن هناك مؤامرات لوجد أن ذلك سهل ولتمنى انه فعل ذلك منذ زمن !!

( فــــــــــــواصـــــــــــــــل)

  • لجنة الاحتراف أدخلت نفسها في نفق مظلم لن تخرج منه إلا بإلغاء القرار الذي اخترعه عراب الاحتراف صالح بن ناصر والذي اعتقد انه سيطير بالكرسي من تحت أقدامه !!

  • سؤال لرئيس لجنة الاحتراف , لو أن هناك لاعب هاوي واحترف في نادي سويسري لمدة خمس سنوات ثم إعارة لنادي سعودي غير نادية الأصلي لمده سنه وهذا من حق النادي السويسري هل ستقف لجنة الاحتراف السعودي أمام هذا اللاعب ونادية السويسري ؟؟ أنا أتحداهم ولو وقفت لجنة الاحتراف في وجه هذا الإجراء فسيرفع اللاعب والناديين للفيفا وربما طالبوا لجنه ابن ناصر بتعويضات !!

  • النصر بحاجة إلى المال والهدوء !!

  • الأهلي وجد ضالته في مدير الكرة طارق كيال وهو السر في كل ما حدث للأهلي في الدور الثاني وفي البطولة الأخيرة !! مبروك للأهلي الإداري والبطولة.

  • رئيس النصر وإدارته أمام سنه ربما تكون الأخيرة إن هم لم يعملوا على استغلال الوقت والاتجاه نحو مصلحة الكيان والاستعجال بتجهيز فريقهم قبل بداية التمارين !!

  • علمتني الأيام أن التعاقدات في النصر تبدأ بتجهيز ملفات مدربين ولاعبين على مستوى عالي ثم يتعاقدون مع غيرهم فيفشلون !! ربما صدق من قال أن الاختيار الأول دائما هو الأصح !!

  • يستطيع رئيس النصر أن يستعيد ثقة جمهور نادية بتعاقدات من العيار الثقيل أي بالأفعال وليس الأقوال فالصمت والعمل فقط هو ما سينقذ الإدارة !!

  • هناك من ينشر الحب وهناك من ينشر التفرقة والفرق واضح !!

( مــــن نــبــضـــي )

الرجـل في الـشـدات بـيـٌن وقـوفه … … وإلا الردي ما ياخذ اشوي ويبين

يجيك من الاقصين بعض المروفه… … وتلـقى من الاقـراب ناسٍ معـادين

ذيب ال جلال

كاتب بصحيفة سبورت السعودية

104