غياب سامي وغياب النصر

من لا يعطي أهمية للمدير الإداري لكرة القدم فانه لا يعلم عن مدى أهمية هذا الموقع في السلم الإداري لكرة القدم وبالتحديد كرتنا السعودية !!

لذلك هو الأقرب والأعرف بما يدور خارج الملعب بين اللاعبين وهو الأعلم بمستحقاتهم وهو المسئول عن مدى اندماج اللاعبين الأجانب خارج الملعب مع زملائهم حتى ينسجموا معهم داخل الملعب !!

وهو الأعلم عن مدى تقبل اللاعبين للمدرب أثناء التدريب وأيضا من المفترض أن يكون هو الأعلم بما يمر به لاعبيه خارج النادي من ظروف سواء على المستوى الشخصي أو العائلي !!

إذا نجح الإداري في جعل اللاعبين كأسرة واحده وأصبحوا قريبين من بعضهم البعض خارج الملعب فتأكد أنهم سيصبحون قريبين جدا من بعضهم البعض داخل الملعب !!

يقول المتحدث الرسمي لنادي النصر الأستاذ القدير طارق بن طالب أن القريني قطع الماء والكهرباء عن منهم خارج النادي والذين يطاردون التشكيلة وأنا أقول للأستاذ طارق نحن نريد إداري يقطع الماء والكهرباء عن المتربصين خارج النادي ولكنه في المقابل يمد اللاعبين بالماء والكهرباء فهي عصب الحياة أو على الأقل يطالب بها !!

– غاب سامي عن الهلال فغاب الهلال وحضر القريني مع النصر فغاب النصر !!

– انتقدوا سامي لغيابه عن الفريق وهم بذلك يعطونه شهادة من حيث لا يعلمون عن مدى أهميته على خارطة التشكيل الإداري في الهلال !!

– عندما يتفق الرأي العام على شي فذلك يعني أنهم هم الأصح وهذا ما يحدث من الجمهور النصراوي واتفاقه على أن احد أسباب انحدار المستوى في النصر هو عودة القريني !!

– لا يعني مطالبة الجمهور النصراوي بإبعاد القريني أنهم يطالبون بإبعاده من النادي فبإمكان  الرئيس أن يستفيد من القريني في موقع أخر كعضو مجلس إدارة !!

– أوافق رئيس النصر انه لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يتقبل أي منا إذا كان الرئيس أن تملا عليه املاءت من يعين في إدارته لكن في المقابل علينا أن ننظر لمصلحة الكيان قبل كل شئ !!

– سبق أن قلت من وقت بعيد أن رئيس النصر يخسر الوقت والمال بوجود القريني !!

– النقد الجارح سيقابله بالتأكيد عناد من الطرف المقابل لذلك يجب أن ننتقد ونوجه فأن سمعت الإدارة فذلك المفترض وان لم يكن فالتاريخ سيسجل كل شي !!

– لو أن رئيس النصر رحل وترك تلك الملايين التي يتحدثون عنها بدون سداد فلنا الحق أن نتكلم وننتقد لكن الرجل موجود ومتصدي لكل الديون ولجلب مدرب ولاعبين على مستوى عالي فلماذا كل هذا الصراخ الذي قد يؤثر على عمل الإدارة !!

– بطولة الأبطال أهلاوية مجرد توقع .

ذيب آل جلال

100