الهدوء والتركيز سلاح النصر

يكفي النصر التعادل في مباراته القادمة أمام الاستقلال ليضمن التأهل للدور الثاني من مسابقه دوري المحترفين الآسيوي لكنهم يجب أن يطمحون إلى الفوز ويفكرون في خطف الصدارة!!

ولا سبيل إلى ذلك إلا بالهدوء وعدم الاستعجال والتركيز طوال التسعين دقيقة وأن يكون الفريق حاضراً ذهنياً وبدنياً داخل المستطيل الأخضر.

لم يفقد الفريق مبارياته في الدوري إلا لأن الفريق مشتت ذهنياً لذلك يجب على إدارة الفريق إن تحضر اللاعبين وتحذرهم بعدم الالتفات لما يحدث خارج الملعب مهما حدث وان ينشغلوا فقط بمباراتهم داخل الملعب .

_ النصر يقدم  كرة قدم مميزه في الآونة الأخيرة وخاصة في البطولة الآسيوية وبتركيز عالي جدا!!

_ عندما تحدث الهريفي عن النصر تحدث  بقلب المحب والعاشق لفريقه.

_ النصر يملك فريق قادر على خطف البطولات ولا ينقصه إلا بعض الخطوات البسيطة والمعروفة لدى الإدارة والنقاد والجمهور.

_ هذا الوقت ليس وقت نقد إنما وقت دعم وفي نهاية الموسم لكل حادث حديث!!

_ يلومون حسين على عدم السلام على ولدهم رادوي ولو كانوا مكان حسين لفعلوا أكثر من عدم رد السلام لكنها المصلحة التي يتجهون ورآها أينما اتجهت!!

_ محيسن الجمعان أخطا في حق حسين عبدا لغني ويجب علية أن يعتذر والاعتذار شيم الكبار.

_ كاتب رياضي من الساحل الشرقي من يتابع ما يكتب هذه الأيام عن النصر وعن حسين عبدا لغني بالتحديد سوف يشك أن هذا الكاتب من مشجعي الاستقلال الإيراني!!

_ يتحدثون وينظرون عن الوطنية ولكن من يتابع ما يكتبون هذه الأيام عبر ملاحقهم المنتنة يتعجب من تحولهم قبل مباراة النصر القادمة أمام الاستقلال ولا تملك إلا أن تضحك مع صحافة هايدي!!

_ شابوا وقلنا تابوا ولكن من شب على شي شاب عليه!!

_ اعتقد أن من ينتقد حسين عبدالغني لأنه لم يسلم على رادوي بعد ما حدث من رادوي، إما انه مريض أو انه إنسان تافه لا يملك كرامة!!

_ حسين عبدالغني نجم وكابتن مميز وكلما ازداد تألقا ازدادوا مرضا  وتعبوا نفسينا وهذا هو الفرق!!

خاتمة :  
نحمد الله على سلامة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر رئيس نادي النصر ونسأل الله أن يعود إلى ارض الوطن سالما معافى من كل شر انه على ذلك قدير.

ترنيمة :
مانـيـب داعــيك لكــن باتحراك …… لاجيت من دون دعـــــوه جيِتك غير
تعال مد الوصل باصغر هداياك…… صـغـار الهـدايا ولا كبــار الـمـعـاذير

100