مفاجأة الرئيس وسعد الحارثي

theebيترقب جمهور العالمي رجوع سمو رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي على أمل أن يحمل معه أخبار سارة تتضمن تعاقدات جديدة واستبدال على الأقل اثنان من المحترفين المتواجدين الآن في معسكر الكويت وان لم يكن فعلى الأقل المحافظة على ما وصل له الفريق وتسديد جميع المستحقات المترتبة على النادي وجلب على الأقل رأس حربه مميز إذا كان الفريق يريد العبور في أولى مباريات المشاركة الاسيويه !!

هذا حق الجمهور على رئيس ناديه ودائما الجمهور متطلع إلى كل ما من شأنه رفعة فريقه الذي يحبه ويسعى إلى مساندته في كل الأوقات !!

النصر يشهد نقلة نوعية في جميع الألعاب وخصوصًا في كرة القدم بل وفي جميع الفئات فالفريق الأول والأولمبي والشباب والناشئين ينافسون على المقدمة في مرحلة مهمة تتطلب فقط الدعم والتركيز !!

وبرأيي أن النصر لم يشهد هذا الحضور القوي منذ زمنٍ بعيد لكنه والحق يقال إنه نتاج عمل ومجهود رجال مخلصين يعملون خارج أسوار الإعلام ومنهم الداعم الذي لا يرغب بذكر اسمه !!

وهو أيضا نتاج رؤية وضعت منذ سنوات قليله كانت خطوطها العريضة تقول إن النصر إذا أراد العودة فعليه أن يهتم بالقاعدة السنية ويدعمها حتى يعود إلى ساحة المنافسة وبالفعل بدأنا نرى ملامح عودة يانصر وبدأنا نرى المستقبل بعيون متفائلة !!

أعود إلى ترقب الجمهور وانتظارهم لرئيسهم المحبوب والذي أعتقد بل أجزم أنه لن يخيب أمال جماهير ناديه فهو الذي أحضر فريقًا كاملاً منذ سنتين مثل السهلاوي والزيلعي وسعود حمود وعبدالغني والدوخي والقرني وعيد والخيبري  وعمر هوساوي وغيرهم لكنه خانه اختيار المحترفين الأجانب ، أقول إنه لن  يعجز عن إحضار على الأقل رأس حربة مميز في ظل تكرار إصابة مهاجمي الفريق .

رسالة أخيرة :
هذه الرسالة أوجهها للكابتن الخلوق والمميز سعد الحارثي والذي طال غيابه عن محبيه وهو النجم الذي إذا  حضر أسكت الجميع بمجهوده وأهدافه الحاسمة !!

وأقول له ياسعد لا تنتظر الدعم من أحد فلقد تعودوا هم الدعم منك فأنت بين زملائك كالأب الروحي الذي يشجع ويوجه وينهض بفريق كامل !!

اعلم يا سعد أنك تمر كغيرك من النجوم بانخفاض المستوى وماهي إلا فترة زمنية وتعود فأرجو أن تستثمر المعسكر بما يعود عليك أنت وزملائك بالفائدة وأن تعود سعد الذابح وأن تعود سعد الذي أحبوك وان تعود سعد الذي إذا حضر !؟  حضر الفريق ككل !!

ياخوك هذا الوقت جافي وغلاب
. . . . . . . . . لو هو جفاني الوقت ماني بجافي
قدرك بقلبي لو فتحنا له حساب
. . . . . . . . . يملا بنوك الـعـز وتـقـول كـــافي

102