مشهد المصيبيح والشلهوب وفارس عوض

theebخرج الأخضر بعد أن قدم شبابه مستوى مشرف في البطولة الخليجية ولفت نظري مشهد أخير بعد نهاية المباراة الختامية بين السعودية والكويت !!
الشلهوب وزملائه يدخلون في نوبة بكاء عارمة , كان يدورن حول أنفسهم وكأنهم يبحثون عن من يحتضنهم فلم يجدوا إلا فيصل عبدا لهادي الأمين العام ومصلح أل مسلم رئيس نادي نجران !!
احتضنوا اللاعبين وحالوا إخراجهم من أحزانهم في مشهد يشكرون عليه .
أثناء ذلك كنت ابحث عن مدير المنتخب فهد المصيبيح فلم أراه وكأن الأرض انشقت وابتلعت ذلك المصيبيح فقلت في نفسي ربما أن لديه مهمة أخرى داخل الملعب وسيحضر عند تتويج فريقه بالمركز الثاني لكنه لم يحضر !!
أين اختفى الصيبيح في وقت كان اللاعبين بحاجته !! عاشت الاداره !!

أعود للمشهد الأول : الكاميرا تجوب الملعب ويظهر كابتن المنتخب السعودي محمد الشلهوب ودموعه تنهمر فيعلق فارس عوض بقوله لا تبكي ياشلهوب ثم يستطرد ببيتين شعر :

ليت حل المشاكل بحب الخــشـوم  …… كان حبيت خشم المشكلة واستحت
والله إني من رجال قويين العزوم …… لكن إن الدموع ان روحت روحت

كم أنت مبدع يافارس عوض وكم أنت كبير يا شلهوب !!

لن علق على حركة المصيبيح تجاه ريان بلال فالصورة التي ظهرت للجميع تكفي لكنني أجد المنتخب منذ عقد وهو في انهيار رغم تعاقب المدربين الأجانب والوطنيين !!
المنتخب ياساده مع فهد المصيبيح يعيش سنوات الضياع وسوف تستمر مع استمرار المصيبيح في منصبه !!
قبل البطولة الخليجية كان هذا رأيي في المصيبيح وارجعوا لمقالي السابق  والذي توقعت  فيه ان تلعب السعودية والكويت على النهائي مع شرح الأسباب آنذاك حتى لا يظهر من يقول ان العواطف هي الدافع للكتابه !!

أخيرا مع المصيبيح تحلمون !! لقد قالها لاعبي الهلال عندما كان مدير الكره هناك حتى أقالوه بعد خمسة الشارقة في الإمارات وخمسة الأهلي في جدة !!
والغريب انه بعد هذا الفشل يحتضنه اتحاد كرة القدم  ويضعه  مديرا للمنتخبات هذا غير المناصب الأخرى الظاهرة والخافية !!

100