مورينيو يوافق على تدريب تشيلسي براتب تاريخي

مورينيو تشلسي

يُحضر نادي تشيلسي للإعلان عن اعادته لمدربه الأسبق “جوزيه مورينيو” لتولي تدريب الفريق من جديد براتب تاريخي لم يسبق لأي مدرب الحصول عليه منذ بداية الدوري الإنجليزي الممتاز.

مورينيو الذي ترك ريال مدريد بالتراضي كي لا يكلف إدارة تشيلسي مبلغ ١٢ مليون قيمة الشرط الجزائي لفسخ تعاقده مع العملاق الإسباني، تسربت أخبار مختلفة عن تخطيطاته للموسم المقبل سواء فيما يتعلق بتحديده للأسماء التي سيطلب التعاقد معها وتلك التي سيستغني عنها أو سيبقيها في الفريق للموسم المقبل.

وكشفت صحيفة التايمز البريطانية أن مورينيو قد وافق على العودة للبلوز بعد تلقيه عقد مدته أربع سنوات براتب قيمته ٨.٥ مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد.

قيمة الراتب لن تتضمن الضرائب، وهذا سيجعله صاحب أعلى راتب في تاريخ البريميرليج منذ عام ١٩٩٢ حتى الآن، حيث كان يتصدر مدرب مانشستر سيتي “روبرتو مانشيني” قائمة أعلى راتب مع المدرب المعتزل “سير أليكس فيرجسون” لكن الصدارة ذهبت الآن لمدرب آرسنال “فينجر” الذي يحصل على ما يزيد عن ستة ملايين إسترليني في السنة الواحدة.

مورينيو الذي تولى تدريب ريال مدريد عقب تتويجه بالثلاثية التاريخية مع الإنتر عام ٢٠١٠ تصدر خلال الأعوام الثلاثة الماضية قائمة أغلى مدرب في العالم لحصوله على عشرة ملايين يورو من الريال.

التعليقات

1 تعليق
  1. حمني
    1

    فاشل فاشل فاشل
    وهو سبب خسارة الريال في كثير من البطولات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مايو, 2013 الساعة : 5:37 م
114