بالصور: الاهلي جاهز للنصر .. ويسعى لتدشين مراكز بيع أطقمه في مدن المملكة

تدريبات الاهلي 3

أنهى الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي تحضيراته للمباراة التي ستجري مساء الثلاثاء على ملعب الملك عبدالعزيز بالشرائع ضمن الجولة الاخيرة من مسابقة دوري ابطال آسيا.

وهذه المواجهة سيؤديها الفريق الاهلاوي للتاريخ, حيث أنها لن تقدم أو تؤخر في ترتيب مجموعته كونه قد ضمن الصدارة والتأهل لدور الـ16 من البطولة القارية.

من جانب آخر, كشف نائب رئيس النادي الأهلي المهندس خالد عبدالغفار عن وجود دراسات وافية لتدشين مراكز بيع لملبوسات النادي الأهلي في المدن الرئيسية بالمملكة لمواجهة الطلب المتوقع عليها وذلك في الفترة القصيرة المقبلة بعد تدشين متجر الأهلي الرئيسي في جدة أمام الجماهير الخميس المقبل.

وأكد بأن جماهير النادي حريصة على اقتناء ملبوسات النادي وقمصانه الأصلية إضافة إلى مزايا خاصة تتمثل في الركن التفاعلي من تصوير وطباعة بأسماء وأرقام اللاعبين وتدوين كلمات في لوحة الزيارات ، فيما ذكر سفيان باناجة عضو مجلس إدارة شركة Y.A.B المشغلة لمتجر الأهلي أن ملكية المتجر تعود بكاملها للنادي الأهلي وأن الشركة تقوم على الإدارة والتشغيل فقط مشيرًا إلى أن هذه الخطوة الاحترافية تؤكد بعد نظر المسئولين في النادي الأهلي وفكرهم الاستثماري لتوفير عوائد مادية تصب في خزينة النادي وتساهم في دفع عجلة رسالته الرياضية.

وأضاف بان تقديم متجر الأهلي بهذا الفكر الاستثماري يماثل ما هو معمول به في أندية عالمية كبيرة ، وقال بأن المتجر بات جاهزًا للافتتاح أمام الجماهير ابتداءً من العاشرة من صباح الخميس 2 مايو إلى الثانية عشرة من مساء اليوم نفسه فيما سيكون في بقية الأيام على فترتين صباحية ومسائية ..

تدريبات الاهلي 1 تدريبات الاهلي 2
تدريبات الاهلي 4 تدريبات الاهلي 5 تدريبات الاهلي 6

 

التعليقات

18 تعليق