منافسة منتظرة بين يوفنتوس وميلان على آرين روبين

روبين

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عزم إدارة فريق يوفنتوس الدخل في مفاوضات جادة مع نظيرتها في بايرن ميونيخ من أجل الحصول على خدمات النجم الهولندي المتألق آرين روبين خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يأمل مسئولو السيدة العجوز تدعيم الخطوط الأمامية مما دعاهم للنظر إلى لاعب منتخب الطواحين.

ووفقًا لصيحفة إل كورييري ديلو سبورت الإيطالية، فإن إدارة البيانكونيري تستعد لتقديم عرضًا ماديًا كبيرًا لارضاء إدارة البايرن حتى تتنازل عن روبين خاصًة وأن اللاعب متوقع له الرحيل بالموسم المقبل، فمن المقرر أن تصل قيمة العرض إلى 18 مليون يورو.

إن صحت أنباء الصحيفة الإيطالية فسوف يكون هُناك مزاد قوي جدًا بين الفرق الإيطالية على صاحب الـ 29 عامًا، فسبق وأن أدّعت بعض الصحف أن إدارة الميلان هي الأخرى لديها الرغبة في التوقيع مع روبين وبدأت بالفعل في إجراء مباحثات مع أولي هونيس للموافقة على ترك اللاعب.

يُشار إلى أن كل التوقعات تؤكد رحيل آرين روبين الموسم المقبل بسبب عدم تلاؤم ما يُقدمه من أداء مع الطريقة التي سيتبعها بيب جوارديولا المدير الفني الجديد للعملاق البافاري الذي سيتولى المهمة مع الموسم المقبل، وهو ما نتج عنه تواجد رغبة من عدة فرق كبيرة للحصول على توقيع النجم المتألق.

110