الأمين وينه .. اللجنة صارت زينه

الزيارة المفاجئة من لجنة المنشطات لنادي الفتح حاول البعض تفسيرها بطريقة خاطئة وقيل لماذا الفتح وهل يريدون تحجيمه وأنه مستقصد ولماذا لم يفاجئوا أبطال الدوري في المواسم السابقة بعد البطولة مباشرة في عقر مقراتهم والكشف على لاعبيهم جملة .
هذه الإستفسارات والظنون ليست منطقية لسبب بسيط وهو أن هذه اللجنة تعتبر جديدة والمهمة الفجائية لنادي الفتح ( في منشط كرة القدم ) هي أول مهامهم بعد تجديد اللجنة … وتعتبر خطوة إيجابية أفتقدناها كثيرا في المواسم السابقة ومن يسأل لماذا الفتح الجواب سهل لأنه بطل الدوري .
هذه الطريقة الجديدة الفجائية نتمنى أن تكون هي ديدن اللجنة الجديدة حتى في المباريات الرسمية ويجب أن يكون جدول عمل اللجنة سريا ولا يتم نشره كأن تعلم الأندية بموعد المباريات التي سيتم فيها الكشف على لاعبيها كما كان يحدث في اللجنة السابقة حيث كان عمل اللجنة مكشوف للجميع بل أن معظم الأندية يكون لديهم علم بموعد المباراة التي سيتم الكشف فيها على لاعبيهم مما يسمح لهم بعدم إشراك اللاعب المحتمل أن يكون متعاطيا للمنشطات .
فقط نرجو أن يستمروا في أداء واجبهم تجاه كل الأندية بصورة عادلة ودون السماح لأحد بالتدخل في عملهم وتوجيههم .
نقاط تحت السطر :-
•       الهلال يشكو لجنة المنشطات للفيفا بسبب عدم رفع الإيقاف عن شراحيلي والكل يستغرب لماذا يشكوا الهلال للفيفا ولاعبهم معترف بالتعاطي .
•       الهلاليون أستندوا في شكواهم على نوع المادة التي تناولها شراحيلي فالمادة التي تناولها شراحيلي قد لا تكون معيبة في أوربا .
•        عموري لاعب موهوب وعلى خلق ودين إن شاء الله فاذا كان إماراتيا فالإمارات تتشرف به وهو يتشرف بها وإذا كان يمنيا فاليمن هم أصل العروبة والحضارة وكل منهما يتشرف بالآخر .. أتركوا العنصرية فهي أشد مقتا وبلاءا من التعصب .
•       الفئة التي هتفت ضد عموري دون شك لا تمثل إلا نفسها .
•       يحيى الشهرى عرض عليه أربع ملايين في السنة من ناديه ولم يقبل .. مالذي يريده يحيى !!
•       الشهري لاعب فنان ولكن أكثر من أربع ملايين في السنة غير معقولة وغير مقبولة.
•       سعدت كثيرا بإستعادة سالم الدوسري لمستواه الحقيقي .. سالم لاعب متكامل و يمكن أن تراهن عليه الكرة السعودية ( ما شاء الله تبارك الله ) .
•       عماد الحوسني يعطي دروسا لكل مهاجمينا .. لا يترك المدافعين يهنأون بالكرة وهو غصة بحلوقهم .. الحقيقة أستشيط غضبا عندما أرى معظم مهاجمينا وهم يتمشون في الملعب إنتظارا للكرة حتى يحرزوا هدفا على غفلة يعيشوا علية لمدة شهر او أثنين .
•       لو صبر النصر على ريتشي لكان أكثر فائدة لهم من باستوس .. باستوس لا غبار عليه سوى تقمصه دور هداف الفريق والنصر يحتاج الى صانع لعب وريتشي صانع لعب مميز بالاضافة لقدراته التهديفية الرائعة .
•       الكرة الألمانية تكتسح الأسبانية بالاربعات ..
•       المدريديين كانوا أسعد خلق الله ليلة هزيمة البرشا بالأربعة والبرشلونيين أتعسهم وفي الليلة التالية ذاق المدريديين من نفس مر الكأس ولكن لم يكن هناك مجال لفرح البرشلونيين هذه المرة فهزيمتهم أمام البايرن كانت موجعة .
الرمية الأخيرة :-
إذا كان الإتحاد السعودي لكرة القدم تأسس في العام 1956 م ونادي النصر تأسس قبله بعام والهلال بعده بعام فما هو النشاط الذي كان يمارسه الاتحاد السعودي والأندية سنويا طوال الفترة ما بين 1956 – 1975 ميلادي .. هل كان نشاطهم طوال الموسم أربع أو خمس مباريات رسمية وربما أقل خلال مسابقتي كاس الملك وكاس ولي العهد ؟؟؟ سؤال لكل من يحاول أن يمحو أو يزيف تاريخ الكرة السعودية ..

التعليقات

36 تعليق