الأمين وينه .. اللجنة صارت زينه

الزيارة المفاجئة من لجنة المنشطات لنادي الفتح حاول البعض تفسيرها بطريقة خاطئة وقيل لماذا الفتح وهل يريدون تحجيمه وأنه مستقصد ولماذا لم يفاجئوا أبطال الدوري في المواسم السابقة بعد البطولة مباشرة في عقر مقراتهم والكشف على لاعبيهم جملة .
هذه الإستفسارات والظنون ليست منطقية لسبب بسيط وهو أن هذه اللجنة تعتبر جديدة والمهمة الفجائية لنادي الفتح ( في منشط كرة القدم ) هي أول مهامهم بعد تجديد اللجنة … وتعتبر خطوة إيجابية أفتقدناها كثيرا في المواسم السابقة ومن يسأل لماذا الفتح الجواب سهل لأنه بطل الدوري .
هذه الطريقة الجديدة الفجائية نتمنى أن تكون هي ديدن اللجنة الجديدة حتى في المباريات الرسمية ويجب أن يكون جدول عمل اللجنة سريا ولا يتم نشره كأن تعلم الأندية بموعد المباريات التي سيتم فيها الكشف على لاعبيها كما كان يحدث في اللجنة السابقة حيث كان عمل اللجنة مكشوف للجميع بل أن معظم الأندية يكون لديهم علم بموعد المباراة التي سيتم الكشف فيها على لاعبيهم مما يسمح لهم بعدم إشراك اللاعب المحتمل أن يكون متعاطيا للمنشطات .
فقط نرجو أن يستمروا في أداء واجبهم تجاه كل الأندية بصورة عادلة ودون السماح لأحد بالتدخل في عملهم وتوجيههم .
نقاط تحت السطر :-
•       الهلال يشكو لجنة المنشطات للفيفا بسبب عدم رفع الإيقاف عن شراحيلي والكل يستغرب لماذا يشكوا الهلال للفيفا ولاعبهم معترف بالتعاطي .
•       الهلاليون أستندوا في شكواهم على نوع المادة التي تناولها شراحيلي فالمادة التي تناولها شراحيلي قد لا تكون معيبة في أوربا .
•        عموري لاعب موهوب وعلى خلق ودين إن شاء الله فاذا كان إماراتيا فالإمارات تتشرف به وهو يتشرف بها وإذا كان يمنيا فاليمن هم أصل العروبة والحضارة وكل منهما يتشرف بالآخر .. أتركوا العنصرية فهي أشد مقتا وبلاءا من التعصب .
•       الفئة التي هتفت ضد عموري دون شك لا تمثل إلا نفسها .
•       يحيى الشهرى عرض عليه أربع ملايين في السنة من ناديه ولم يقبل .. مالذي يريده يحيى !!
•       الشهري لاعب فنان ولكن أكثر من أربع ملايين في السنة غير معقولة وغير مقبولة.
•       سعدت كثيرا بإستعادة سالم الدوسري لمستواه الحقيقي .. سالم لاعب متكامل و يمكن أن تراهن عليه الكرة السعودية ( ما شاء الله تبارك الله ) .
•       عماد الحوسني يعطي دروسا لكل مهاجمينا .. لا يترك المدافعين يهنأون بالكرة وهو غصة بحلوقهم .. الحقيقة أستشيط غضبا عندما أرى معظم مهاجمينا وهم يتمشون في الملعب إنتظارا للكرة حتى يحرزوا هدفا على غفلة يعيشوا علية لمدة شهر او أثنين .
•       لو صبر النصر على ريتشي لكان أكثر فائدة لهم من باستوس .. باستوس لا غبار عليه سوى تقمصه دور هداف الفريق والنصر يحتاج الى صانع لعب وريتشي صانع لعب مميز بالاضافة لقدراته التهديفية الرائعة .
•       الكرة الألمانية تكتسح الأسبانية بالاربعات ..
•       المدريديين كانوا أسعد خلق الله ليلة هزيمة البرشا بالأربعة والبرشلونيين أتعسهم وفي الليلة التالية ذاق المدريديين من نفس مر الكأس ولكن لم يكن هناك مجال لفرح البرشلونيين هذه المرة فهزيمتهم أمام البايرن كانت موجعة .
الرمية الأخيرة :-
إذا كان الإتحاد السعودي لكرة القدم تأسس في العام 1956 م ونادي النصر تأسس قبله بعام والهلال بعده بعام فما هو النشاط الذي كان يمارسه الاتحاد السعودي والأندية سنويا طوال الفترة ما بين 1956 – 1975 ميلادي .. هل كان نشاطهم طوال الموسم أربع أو خمس مباريات رسمية وربما أقل خلال مسابقتي كاس الملك وكاس ولي العهد ؟؟؟ سؤال لكل من يحاول أن يمحو أو يزيف تاريخ الكرة السعودية ..

التعليقات

36 تعليق
  1. ياااامي عااالمي
    1

    كلام واقعي واقل مايقال عنه واقعي
    في زمن قلت فيه الواقعيه وكثرت فيه
    الاراء العنصريه المتعصبه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أبريل, 2013 الساعة : 8:01 م
  2. السندباد
    2

    للعقلاء فقط…
    ١- هذا المقال (رائع جدا) فهذا كاتب يجيد (دس السم في العسل) كعادته.. فهذا الكاتب يستحق هذا المدح (المدح لديهم هكذا)..
    ٢- اجزم ان رامي لايحب هكذا (مدح) وكأني به يقول (لا اعاد الله بعض النصراويين ومدحهم).. ولكن اللوم يقع عليهم ياكاتبنا ..
    ٣- (نصرهم) هو اكثر الفرق حصولا على (البلنتيات) .. (من اسماه بنصر بلنتي ماكذب)..
    ٤- مافعله (فتحي الجبال) مع الفتح هو مافعله (خليل الزياني) لجيل ٨٤ .. يتوهمون ان اسطورتهم من حقق ذلك الانجاز وكأنه كان يلعب وحيدا..
    ٥- فريقهم هو اكثر الفرق (جحودا) لنجومه ولاعبيه فقط تابعوا (نادي الظلم والظلام).. صورة للجيل القادم من باب (النصيحه الاخويه)..
    ٦- تحول (مشجعي) النصر لتشجيع فرق اخرى تجلب لها (الفرح والبطولات) هو امر واضح للجميع وهو امر طبيعي لفريق ظهر فجأة للبطولات واختفى فجأة كما ظهر..
    ٧- ٤ سنوات قضاها (كحيلان) في رئاسة النصر دفع فيها ملايين الريالات (ان جزمنا بذلك) وكانت مخرجات تلك الملايين (صفر مكعب)..(عموما هو بصياحه على اللجان بدأ يعرف طريق البطولات)..
    ٨- عدت للأهداف (الخمسه) التي زعم (رامي) في المقال السابق انه قد تم تعديل اسماء مسجليها ومنها هدف تيجالي امام الاتفاق وذلك من اجل عيون (ويسلي وناديه).. فوجدت ان ماذكره (رامي) غير صحيح (كليا) فهدف (تيجالي) امام الاتفاق (احتسب وسجل بإسمه) وتصدر به قائمة (الهدافين) كما ان الاهداف الخمسه المعدله لم يكن من ضمنها اي هدف قد (الغي) من اهداف تيجالي (كيف تحترم مقالات كلها تضليل للقراء يارامي)..
    ٩- برغم من ان (الهلال) لم يلعب امام فريقهم الا انه اذاقهم (العلقم) مرتين.. الاولى عندما ساندوا (الاستقلال) والثانيه عندما ساندوا (العين).. هؤلاء المساندين يعرفون ان فريقهم ماهو (كفو) يوقف بوجه (الهلال)..
    ١٠- من خمس مباريات قادها (خليل جلال) للنصر احتسب له (٤) ركلات جزاء .. (علامات استفهام عديدة)..
    ١١- مجموعة الهلال الاسيوية لن تحسم الا في جولتها الاخيرة .. وهذا الشئ اثبت بعد نظر (عبدالرحمن بن مساعد) عندما طالب بعدم التعديل على جدول الدوري المعد (مسبقا)واثبت ايضا قصر نظر (بعض) من جزم بأن الجولات الاربع كافيه لحسم التأهل.. (كبير ياعبدالرحمن)..
    ١٢- جماهير (النصر) هي الجماهير الاكثر (ضجيجا) فإن وضعتهم (القرعه) في مقابلات سهله (لم يسكتوا) وان كانت مقابلاتهم صعبه (لم يسكتوا) .. اتسائل عن سر وجودهم في كل قرعه وهم اساسا لايحققون البطولات..
    ١٣- بعد (بيتري) و (عنتر يحى) خرج (حسني عبدربه) ليقول ان اجمل فترات احترافه الخارجيه قضاها مع (الاتحاد) .. طيب و (النصر) يا (عم الحج)..
    ١٤- يقول ان الفئة التي هتفت ضد عموري لاتمثل الا نفسها.. يريد هذا الكاتب ان يثبت ان هناك فئة هتفت ضد عموري .. (عموري) يقول لم اسمع شيئا وكذلك رئيس رابطة (العين) وكذلك منسوبي البعثة.. واخوانا في الله (الكاتب) في منزله ويقول ان هناك فئة هتفت ضد (عموري) .. (اعتقد ان عموري اتصل به بعد اللقاء ليشكو له من الهتافات)..
    ١٥- كتب كاتبنا مقالا بعنوان (يحيا الاستثمار) وكذلك مقالا اخر بعنوان (الصراخ على قدر الالم).. المقالان السابقان هما على النقيض تماما من استغرابه (المستغرب) بمطالبات (يحى الشهري ) الماليه.. (هو والتناقض صنوان لايفترقان)..
    ١٦- قبل فترة بسيطة طالب بزيادة (مليون ونصف) لعقد (شراحيلي) النصر وجعله مقاربا للاربعة ملايين سنويا اي قريبا من المبلغ المعروض على (يحى الشهري) ..
    يعتقد كاتبنا انه لافرق في المستويات الفنيه بين (يحي وشايع)..
    ١٧- عقد (نور) اصبح ٥ ملايين سنويا وهو اللاعب الذي شارف على الاعتزال ويستكثر على شاب ذو مستقبل باهر مثل (يحى الشهري) مطالباته الماليه .. ليته استنكر على ادارة ناديه مافعلت بعقد (نور)..
    ١٨- هل بإمكان (كاتبنا) الموقر ان يثبت لنا ان هناك هتافات صدرت ضد عموري.. وهل له ان يجيبنا لماذا كان هو برغم (بعد المسافه) من ضمن من ذكروا ان هناك هتافات صدرت لم يسمعها حتى منسوبي نادي (العين)..
    ١٩- ياسبحان الله فامر الهتافات (المفبركة) لم يسمعها الا شخصان فقط من بين جميع من حضر اللقاء.. احدهم غرد بها والاخر كتبها ليزيد (النار ) حطب.. 
    ٢٠- بخصوص الرميه الاخيرة فأنت ياكاتبنا لم ترى النعيمه الا من خلال (الفيديو) وتأتي لتسأل عن امور حدثت قبل سنين عدة مدعيا ان هناك تزييفا لتاريخ الكرة السعوديه ..اتمنى ايضا ان يخبرك احدهم عن قضية (الجمل) فهي حدثت في ذلك الزمان ايضا وحتى لايتم تزييف تاريخ الكرة السعوديه كما تريد.. ام انك لاتحب سماعها.. :cry:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أبريل, 2013 الساعة : 8:24 م
  3. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت
    3

    ياليت تثبت الهتافات !!!
    الي ضد عمورررري !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أبريل, 2013 الساعة : 8:54 م
  4. رامي العبودي
    4

    بالنسبة للمدعو السندباد من الواضح انك ترد قبل أن تقرأ المقالات كاملة واذا قراتها كاملة لا تستوعبها وهذه قدرات لا ألومك عليها .
    فقط لتوضيح نقطتين من نقاطك لان فيهما الكثير من عدم الفهم والاستيعاب
    النقطة الاولى وهي رقم 8 ومحورها الأهداف في دوري زين ..
    تيجالي أحرز هدفين في مباراة الاتفاق الأول كان صريحا واحتسب والثاني ساهم فيه مدافع الاتفاق الايسر حسن كادش وسجل بأسمه وهذا الهدف تحديدا هو الذي جعل رابطة دوري زين تغير معاييرها فأعادت تغيير نسب الاهداف الخمسة المذكورة في الخبر ولم تحتاج لتغيير نسب هذا الهدف الذي هو في الأصل بدأ به المعيار الجديد.
    النقطة الثانية وهي رقم 16 بخصوص عقد شايع شراحيلي
    عقد شراحيلي كان 3 مليون لمدة ثلاث سنوات أي مليون في السنة وانا طالبت يزيادة مليون ونصف لثلاث سنوات فيصبح العقد 4 مليون ونصف لثلاث سنوات بمعدل مليون ونصف للسنة وهو عقد مناسب ومعقول جدا بخلاف عقد الشهري وهو أربعة ملايين في السنة والفرق كبير جدا وواضح ولكن فقط لمن يقرأ بدون تشنج ويستوعب .
    أعلم جيدا انك لن تقتنع لأسباب تعصبية فأنت تذكرني تماما بالمدعو دمي أحمر الذي يجادل لمجرد الجدل ولا يريد الأستيعاب
    وهذا التوضيح هو فقط لبقية المتابعين حتى لا تشوش عليهم أفكارهم بنقاطك الغير دقيقة والتي يشوبها الكثير من عدم الاستيعاب
    والتحية للجميع
    وعذرا استاذي على الرد هذه المرة مخالفا لنصيحتك ولن اكررها .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أبريل, 2013 الساعة : 8:54 م
  5. سمك هامور
    5

    سالم الدوسري نجم الكرة السعودية بدون ادنى جدال ,, لكن مشكلتنا معكم يا اعلاميين العاطفة
    ان كان اللاعب يمر بظروف مختلفة تمنعه من اظهار كافة مواهبة ,, اظهرتوا سياطكم ورددتوا ( وين اللي يوجعك )
    إن كان اللاعب مصاب اصابة ليست واضحة للجميع – اتكلم بصفة عامة – مثل اصابة الصفاق او شعور بالام في المفصل او ما شابهه ,, يعني الاصابات التي لا تمنع من اللعب لكنها لا تجعل اللاعب في اوج عطاءه ,, تأتون يا جماعة الاعلامين و تشرشحونه بدون الاخذ في الاعتبار تلك الاصابات .
    يعني كأنكم ترسخون مبداء ( ما لكم الا ولد يقراء ) .
    جميع الاعلامين بدون استثناء – وليس رامي فقط – شرشحوا في سالم و هو يتعافى من اصابات طفيفة لحقت به من بعد مباراة استراليا و انت جاي ,, واخذوا يتحدثون باسهام مبالغ فيه ان اللاعب السعودي يقل مستواه اذا جدد عقده !
    الايام دائما تثبت بان الاعلاميين لهم الكلام في المكاتب المكيفة واللاعبين لهم الميدان في الهواء الطلق !
    و على طول الخط اللاعبين يكسبون ,, والاعلامين دائماً يبلعون الغصة و المشكلة لا يعترفون بخطاء تقديراتهم !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أبريل, 2013 الساعة : 9:11 م
  6. طامي
    6

    الى السندباد ،، قسم بالله انك بتقطع رزق الولد ، ولا ليه كل 4 ايام ناط لنا في مقال ،، اكيد انه ما شاف النعيمه في الملاعب ،، و شلون تبيه يذكر وقعه الجمل ،،، المهم خل الاوليد ، يترزق الله و بدون احرجات ،،، و يستمر مسلسل ..... جحا ،،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أبريل, 2013 الساعة : 9:18 م
  7. عالمي ذوق
    7

    والله وزعلتنا يا رامي اشلون تنزل لمستوى السندباد الهندي وترد عليه
    كلنا داريين انه ما غير يهايط
    والبقمي وحبحار ما قصروا في كل مقال مفجرين جبهته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أبريل, 2013 الساعة : 9:34 م
  8. ملوك الفبركة
    8

    قضية الجمل المفبركة تفضحكم يالطواقي
    اشلون ما كان في دوري وانتم تقولو لولا الجمل كان النصر نزل الدرجة الثانية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أبريل, 2013 الساعة : 9:56 م
  9. السندباد
    9

    تحيتي وتقديري الكاملين للاخ رامي العبودي..
    ويسعدني انك تقراء النقاط التي اكتبها,, وهذا شعور جميل يسعدني.. حتى لو لم تكن مقتنعا بها فان الشعور متبادلا بيننا..
    ولكن ورغم ردك الا انك في الحقيقه لم تستطع الرد بأي كلمة على نقاط تمنيت ان تكون من ضمن النقاط التي رددت عليها..
    وهذه النقاط هي (14 و 19) وهذه هي النقاط الجوهريه التي لم تستطع ان تتطرق لها ابدا وكأن هذه النقاط تسبب لك الحرج..
    (كيف يااخي رامي استطعت ان تسمع هذه الهتافات والتي لم يسمعها الا انت وعدنان حمد)؟؟
    وماهي تلك الهتافات المسيئة ؟؟
    وكيف استطعت ان تسمعها برغم عدم وجودك في (الملعب) ؟؟
    وكيف مرت هذه الهتافات (المسيئة) على مسامع (جميع) من حضر الملعب لتصل لاسماع شخص (واحد) في منزله برغم كثرة المنازل القريبه من الملعب؟؟

    انا اتسائل فقط لعلمي المؤكد بأنك لن تستطيع اجابة اي سؤال منها .. وماالسطر الاخير في ردك الا قطعا لخط العودة لهذه النقاط…

    ولك تحيتي وتقديري..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أبريل, 2013 الساعة : 10:12 م
  10. البقمي
    10

    قصة طريفة :
    في احد الأيام وأنا خارج من المنزل لمزاولة الحصة الرياضية و التي أنا معتاد عليها قابلت أحد جيراني هو و أبنه و أنا اعرف جاري ليس متحمس للكرة ولا يشجع أي نادي إنما كان يتابع المنتخب أثناء مشاركاته الوطنية أيام ماجد و احمد جميل و فؤاد أنور أما الآن يقول بعد أن أصبح المنتخب كحلي فلا يتشرف بتشجيعه و مشاهدته !!!!!!!!!!!!!!

    نعود لموضوعنا فبعد السلام على جاري هو و ابنه و قلت لهم من باب المداعبة لأني اعرف أن ابنه يشجع الهلال العالمية صعبة قوية و هي من باب المداعبة كما ذكرت لا غير و قال لي أن ابنه ترك تشجيع الهلال فقلت أنا للولد أحسنت مبروك لك الآن صرت رجل قلت ما هو سبب ترك ابنك تشجيع الهلال من باب الاستطلاع و قال قد لاحظت على ابني الكذب و تأويل الأمور و اللف و الدوران الكثير فاستغربت هذا السلوك المشين من ابني و الانحلال اللا أخلاقي و الذي بدأ ينمو في ابني فبدأت ابحث عن الأسباب التي أدت بتغير في سلوك ابني و حيث أن ابني قريب مني جيداً و اعرف أخلاقه قبل هذا التحول المريب فذهبت إلى المدرسة و قابلت مدرس ابني فأبلغته بالقصة كاملة و التحول المريب في تعامل ابني فقال لا تستغرب هذا الشيء فأكثر الطلبة لدينا هذا هو سلوكهم و قد تم التحري عن ذلك من قبل المرشد الاجتماعي و قد وجد السبب هو في تشجيع الهلال لأنهم يتابعون إعلامهم و يتحمسون معهم و يرددون ما يقولون فانتقل لهم السلوك السيئ

    و من واجبنا نحن المدرسين فقد تم إبلاغ أولياء الأمور بذلك و لاحظنا بعد ذلك تنازل بعض الطلبة عن تشجيع هذا النادي و رجع إلى حالته الطبيعية و ذلك بمتابعة من المدرسة و ولي الأمر و بعض أولياء الأمور بلغونا بأن أمهات الطلبة رفضوا هذا الشيء جملة و تفصيلاً بسبب ميولهن الهلالي و بقوا يشجعون الهلال ولم يتغير سلوكهم و قلت لجاري إذاً دع ابنك يشجع النصر أو الأتحاد أو الأهلي و قال لي أن والدته رفضت هذا المبدأ بتاتاً لأنها تميل إلى الهلال و قالت ابني إما أن يشجع الهلال أو الشباب فقلت لها الشباب ارحم من الهلال و هاهو يشجع نادي الشباب

    فمبروك للشباب زيادة مشجعيه و أعتقد أنه أصبح عدد مشجعيه 271 بعد ابن جاري و هاردلك للهلال علماً بأن والدته ما زالت تشجع الهلال و هذا هو الأهم

    نستنتج من هذه القصة
    بأن تشجيع الهلال غير صحي و هذه القصة تثبت ذلك لأنهم يتعودون على الكذب و التأويل وباختصار يتعودون على الفساد بأنواعه

    و من هنا أدعو أولياء الأمور بأن يتابعوا أبناءهم وفلذات أكبادهم و ينصحونهم بعدم تشجيع الهلال ولا تغرهم عدد بطولاته ولا عدد فوزه و يشرحون لهم كيف حصل الهلال على بطولاته و كيف يفوز حتى يتم ترسيخ المقولة المشهورة في عقولهم أن ما بني على باطل فهو باطل و بهذه الخطوات سوف تحافظون على أبناءكم

    وبناء عليه اطلب من الجهات الرسمية وضع أسبوع على غرار أسبوع الشجرة و أسبوع المرور ….الخ يطلق عليه أسبوع ( عدم تشجيع الهلال ) و ذلك حفاظ على أبناءنا و فلذات أكبادنا و نجعلهم نافعين لوطنهم و أمتهم جميعاً
    و بهذه الخطوة سوف يجني الوطن ثمار ذلك إن شاء الله

    و تقبلوا تحياتي,,,,,

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أبريل, 2013 الساعة : 10:48 م
  11. عاشق الكناري
    11

    والله يا رامي أنك أفضل من الكثير من أنصاف الكتاب الموجودين بالصحف ، و ياليت تقيم دروس خصوصية لكهول التعصب .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أبريل, 2013 الساعة : 12:48 ص
  12. ريان
    12

    يا شين اللقافة ما يدري الفرق بين قيمة العقد السنوي والعقد الكلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أبريل, 2013 الساعة : 1:10 ص
  13. أبومحمد
    13

    العزيز الكاتب لو كان مقالك مفهوماً لما اضطريت للشرح والتوضيح ، أرجو ان تكون المعلومة قد وصلت.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أبريل, 2013 الساعة : 1:55 ص
  14. ارش برهانى
    14

    قسم بالله يادكتور رامى زعلتنى منك
    انت كاتب كبير ولك اسمك مالها داعى ترد وتوضح مقصدك من اللى كتبته؟؟؟؟
    اذا كان القارى غبى و?? ولا يستوعب ماتكتب هذى مشكلته مو مشكلتك!!!!!؟؟؟؟
    نزل مقالك واللى مافهم بالطقاق عساه مافهم :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أبريل, 2013 الساعة : 2:11 ص
  15. ابو احمد
    15

    العزيز ابومحمد الله يخليلك محمد ودير بالك عليه وادعو ربك ما يطلع طاقية مثلك
    ترى الكاتب في رده ما كان يشرح شيى بالمقال
    كان يشرح نقاط بره المقال
    ارجو ان تكون المعلومة قد وصلت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أبريل, 2013 الساعة : 2:32 ص
  16. الحق حق
    16

    الكاتب اليوم اخذى منح جديد هو يعترف ان فريقه ليس اهل للبطولات او تحقيقها بدليل اشادته باللجنة وان مافعلته من مفاجأة لنادي الفتح لانه بطل الدوري — اه ثم اه كم تقتل هذه العبارة النصراويه وتجعلهم يتعرقون من شدة الخجل — لان الفتح الذي صعد لزين قبل 4 سنوات حقق بطولة بينما اصفرهم الصغير عاش في ظل اعلام اصفر مزيف ومدلس للحقايق عيشهم 30 سنه بكذبة اللجان والحكام لكن مافعله الفتح عراهم وجعل الكل يعرف ان العله في اعلاميين همهم مساندة اعضاء شرف على حساب النادي

    الهلال يارامي تقدم للفيفا حسب الانظمه والقوانيين وهي في نظرك انت واعلام الاصفر الصغير ماتخشون منه لانه سيفتح باب للفرق الاخرى للمطالبه بحقوقها في ظل الانظمه لذلك انت تهاجم شكوى الهلال لان بادغيش ولجنته الموقره كسرة الانظمه بتسجيل الاعب اليوناني في مخالفة صريحه ولسكوتها عن حقوق لاعبين واندية اخرى وسمحت لكم بتسجيل لاعبين اخرين وانتم مديونون للغير والادله الكل يشاهده وهاهو يوفي يطالب بحقوقه فكيف سمحت اللجنة بتسجيل لاعب بديل له في مخالفتين متتاليه الاولى بسبب اصابته والثانيه بسبب حقوقه — لذلك الان سوف تتضح الحقايق ويبان المستور بتعاملها مع لجنة الاحتراف — ولاتنسى لجنة الانضباط التي تغظ الطرف عن معاقبة ناديكم ولاعبيه ولكن الجبار هو المنتقم فهاهو حسني يصاب برباط للمره الثانيه ويبدو انها دعوة من ضربه في المنصه وتتلكاء اللجنة في عقابه

    اما عموري فقد تداخل العمده رئيس رابطة مشجعي العين في اكثر من برنامج ونفى ماحشوتم به صاحبكم عدنان حقد وقال لم يصدر من الجماهير الهلاليه اي شي مماذكره وقد اتصلت بعموري ونفى والمشرف على الفريق وكلهم نفوا ذلك

    لكن انت اين ممافعله اعلام النصر من سب وشتم وقذف للاماراتيين بعد زعبيل بل ان رسامكم العدوان وصفهم بالقرود ومنتدياتكم كتب فيها من البذاءه والاسقاط ماجعل خلفان يهدد بمقاضاة هولاء الكتاب

    اضف لذلك ان رمزكم وصف جماهير الاتحاد بعد مباراتكم معه بانه لو حضر جيب الجوازات لن تجد منهم 2 في الملعب — وعميدكم يقول عن سامي الجابر انه يماني وابن سعييد عماني وهشام اللحيدان يماني فهل يمنية هولاء هي غير يمنبة عموري وهناك خلال وهنا حرام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أبريل, 2013 الساعة : 10:52 ص
  17. مشروع
    17

    يقول رامي ( عماد الحوسني يعطي دروسا لكل مهاجمينا .. لا يترك المدافعين يهنأون بالكرة وهو غصة بحلوقهم .. الحقيقة أستشيط غضبا عندما أرى معظم مهاجمينا وهم يتمشون في الملعب إنتظارا للكرة حتى يحرزوا هدفا على غفلة يعيشوا علية لمدة شهر او أثنين . )
    في عرف كرة القدم لا يطلب من المهاجم (الهداف) الجري بدون توقف طوال اوقات المباراة ,, أو اذا كانت الكرة في ملعب الخصم !!
    بل توكل للمهاجم المساعد مهمة مضايقة مدافعي الخصم والجري وراء كل كرة مثل الحوسني ولاعب الهلال الكوري !!
    لأن هناك ادوار موزعة على كل لاعب من الـ 10 لاعبين الموجودين في المستطيل الاخضر !!
    ولنركز هنا على المهاجمين – مثار النقاش – لو جرى كل مهاجم مثل ما يجري عماد الحوسني لفقد تركيزه في المنطقة الخطرة التي ينتظر منه تسجيل هدف فيها !!
    ومع ذلك فـ ( الحوسني ) حالة خاصة جداً لا يشبهه كثير من المهاجمين ,, اقصد لا يوجد مهاجم يجري وراء كل كرة ومع ذلك يكون تركيزه جيد نوعاً ما في المنطقة الخطرة !!
    فالطبيعي ان المهاجم لا يجري وراء كل كرة الا اذا تلمس الخطورة ليكون تركيزه امام المرمى 100% !!
    هذا ماجد عبدالله لا يجري الا بحساب لذلك هو هداف !!
    انظر لهداف الفتح سالمون اثناء المباراة تجده اقل لاعبي الفتح ركضاً .. و لكنه لا يخطئ المرمى ( ما شاء الله ) !!
    تمعن جيداً في تحركات ناصر الشمراني .. لن تجدها كثيرة لكنه هداف الدوري 4 مواسم !!
    راقب السهلاوي رغم قلة حركته لكنه ما زال هداف النصر الحديث !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أبريل, 2013 الساعة : 11:36 ص
  18. :: توأم `` الشّمس ::
    18

    :: بعد الغير أمين وبعد ماصارت اللجنه زينه

    صارت ماتعجب المستفيدين القداما .

    :: اخ رامى تأ كد ان من سنة الحياه وجود المخالفين لأسباب عده منها :

    1 – اختلاف الميول

    2- الغيره

    3 – وقد يصل ذلك الى الحقد اجارنا الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أبريل, 2013 الساعة : 1:07 م
  19. كوفي شوب
    19

    الكاتب يمدح لجنة المنشطات و يمدح امينها
    هكذا هم النصراوين يمدحون اي لجنة في بداية عملها
    واذا اشتغلت و لامست فريقهم – انقلبوا عليها
    مثل ما كانوا يمدحون لجنة التحكيم اول ما ترأسها عمر المهنا
    وبقدرة قادر انقلبوا عليها و اصبح المهنا من الد اعدائهم
    الايام بيننا يا حضرة القراء الكرام
    كلها كم شهر و ستجدون هذا الكاتب يكيل التهم و السباب للجنة المنشطات الجديدة
    لكن هذه المرة لن يضطر الى التورية لا الى عموري ولا الى غيره :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أبريل, 2013 الساعة : 2:13 م
  20. ابو علي الحربي
    20

    البقمي صاحب التعليق رقم 10
    كرهك وحقدك لزعيم شان داخلي لك ولاكن التشكيك باخلاق من يشجع الهلال ليس له داعي نسال الله ان يشفيك ولله يهديك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أبريل, 2013 الساعة : 4:10 م
  21. واقعي
    21

    كوفي شوب
    من عادة العقلاء اعطاء فرصة لكل جديد حتى يتبينوا من جدواه فالنصراويين يعطون المهنال وغيره فرصة كي يثبتوا حيادهم ويثبتوا اخلاصهم وبعد الفرصة الواحد يقدر يحكم على الشخص وعمله اما ايجابا اوسلبا
    ولكن الهلاليين يحاربون الشخص من بداية عمله للضغط عليه وعلى من حوله حتى ينالوا مايريدون واكبر دليل عيد ولجانه التي تم السيطرة عليها وهذا هو الفرق
    فانت تقول يمدحون وانتظروهم بعد فترة يسبون
    وانا اقول يسبون وبعد فترة يمدحون لغاية في انفسهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أبريل, 2013 الساعة : 5:30 م
  22. شنكوتي
    22

    اجل صاحبنا مسوي يرد وخطير ومسكت :!:
    وهو مايفرق بين قيمة العقد الكلي والسنوي
    عموما يارامينا العزيز علم في المتبلم يصبح ناسي
    ولا ادل على ذلك من رده الثاني الذي يمثل قمة الجدليه المغلفه بالسطحيه
    اماجهله وتعصبه وخلطه للأمور فهولايحتاج لأدنى جهد كي تكتشفه
    احسده احياناً على ثقته بنفسه وطرحه
    ولكني أتساءل من اين يستمد هذه الثقه فامكاناته لاتؤهله لهذه الثقه المفرطه
    نصيحه للأخ رامي :
    يقول ابوحنيفه ان لم تخني الذاكره
    ناقشت عالماً فغلبته وناقشت جاهلافغلبني
    ويقال لاتجادل الأحمق فقد يخلط الناس بينكما
    واخيراً: كنت قد ذكرت في اكثرمن رد بأنني لا استطيع الرد على نقاطه
    لجهله الواضح المغلف بتعصبه المقيت،وأظن اللوم هنا يقع على بعض الأقلام الهلاليه اللي
    تريشبه وخلته يعيش الدور اوالمقلب بالاصح،
    هناك توجه إعلامي لنفي اساءات جمهور الهلال لعموري مستندين في ذلك على تصريحات رئيس رابطة العين ولا اعرف ماهو مفهومهم عن النفي فقد ذكر العمده نصا في أكشن بان الهتافات اذا صدرت من ٥٠ او١٠٠شخص فهم لايمثلون بقية الجماهير اي انه لم ينفي الإساءات ولكنه نفى ان تكون هذه القله تمثل الهلاليين صوره مع التحيه لأهل العقول المصديه والذين لايفقهون ،،ايضاً قله من الهلاليين يقولون بان الذين هتفوا هم جماهير العالمي المندسين فكيف يستقيم هذا الطرح مع النفي الذي يدعونه،،، وعجبي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أبريل, 2013 الساعة : 6:13 م
  23. كوفي شوب
    23

    واقعي
    ماشي كلامك – لكن اليس من الاجدى أو من الطبيعي ان تترك اللجنة تعمل ثم تحكم عليها ؟
    وليس من اول خطوة تجلب لها المدائح !
    ادارة الهلال لم تنتقد احمد عيد الا بعد ان ارتكب خطاء جوهري في التنظيم الرياضي
    فتغيير جدولة الدوري لظرف طارئ غير مقنع ( رغبة مدرب المنتخب في زيادة معسكر المنتخب) لا يعطيه الحق في التدخل و فرض ذلك على الجميع لاسيما ان النظام الدولي مع الهلال – كذلك تعارض ذلك التدخل مع حملته الانتخابية التي تشدق بها بتطبيق النظام في كل الاحوال
    ان تدخل احمد عيد في تغيير جدولة الدوري ارجعنا الى عهد قرار الرجل الواحد – و على الجميع ان يقول سمعاً و طاعة
    بدون نقاش او حوار .
    ان تدخل احمد عيد الاخير في الجدولة خرقاً صريحاً للنظام
    ولتعلم بان اعتراض بن مساعد سيجعل احمد عيد لا يقترب من جدولة الدوري على مدار ولايته كلها
    وكله من بركاتك يا بن مساعد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أبريل, 2013 الساعة : 6:55 م
  24. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت
    24

    من يوم راح السعيد!!!
    لاعبي النصر !!!
    محد يكشف عليهم !!!
    وهذ ا الي انتم تبغونه !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أبريل, 2013 الساعة : 8:59 م
  25. أبو خالد
    25

    بكل صراحة انا انتظر مقالات الكاتب حتى أقرأ ردود السندباد
    وأبدأ مسبقا بالبحث عن رد السندباد فإن وجدته قرأت مقال الكاتب لأستمتع بالرد
    مبدع ياسندباد .. آمل الاستمرار
    ردود السندباد تكشف الكثير. وهي فعلا العقلاء فقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أبريل, 2013 الساعة : 9:37 م
  26. ملكي اصلي مو بوثيقة وباص
    26

    دائما الحقيقة مرة وغير مقبولة
    وكلا يرى نفسه ملاك والاخرين شياطين
    وافهم يا فهيم
    وتستمر الرياضة السعودية بالتفحيط
    دام وجود مفحطين بها وتستمر الحياة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أبريل, 2013 الساعة : 10:25 م
  27. السندباد
    27

    اخي ابو خالد…
    لك تحيتي وتقديري،،، واسعدني جدا انك تقرأ النقاط وتهتم بها.،،
    فشخص واحد مثلك تمثل له النقاط التي اكتبها اهمية..يكفيني عن (ملايين) اخرين هم (مع الخيل ياشقرا)..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أبريل, 2013 الساعة : 10:53 م
  28. مجرد رأي
    28

    أخي رامي أحسن الله إليك …
    أشكرك على حيادتك الرائعة في المقال , فأنت دافعت عن لجنة المنشطات في مفاجأتها لنادي الفتح , وهو إحسان ظن منك بهذه اللجنة التي لم يجد المتابعون – وأنا منهم – غير أنها زيارة استفزازية كرد فعل لفوز الفتح ببطولة الدوري – وهو المسكوت عنه من قبل اللجان , كونه لم يكن في حسبان تلك اللجان صعود نجمه ليخطف اللقب من الفريق المدلل- واعتبرت ذلك إنذارا مبكرا لما سيحصل له في الموسم القادم (بإدارة الله ) , ولكني أؤكد لك أنها لن تتكرر كثيراً ما دامت اللجان كل يوم يختار لها شخص من أنصار ذلك النادي بعينه .
    ثانياً : ذكرت عودة الدوسري سالم لمستواه وهو من يمثل لاعباً من فريق خصم لناديك الذي تشجعه ’ وقديما قالوا : النجوم لا تحدهم الأندية , لكن المتعصبين لم ولن يفهموا ذلك – إلا أن يشاء الله – وهي قدرات وطاقات .
    – ختاماً :سؤال للتصويت ,هل تقرؤون ردا يستغرق مساحة 43 سطر ؟ , شخصياً لا أقرأ مثل تلك الصكوك , فليوفر علينا أصحاب هذه ( الصكوك ) تحريك الماوس أو أسهم مفاتيح الأجهزة الحاسوبية ؛ لأن هذا يعد ضرباً من التمادي في الخطأ .
    وأهيب بأخي الفاضل رامي ألا يلتفت لمثل تلك الثرثرة لأن الغالبية الساحقة لا تقرؤها , وبالتالي لا تؤثر في الرأي العام وإلا كان الناس يقرؤون التعليقات ويتركون نص المقال .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 12:13 ص
  29. أبومحمد
    29

    العزيز أبا أحمد الله يخليلك أحمد وأتمنى أن يكون ك ( محمد ) ابني عاشقاً للزعيم الملكي وبطولاته و ( مثاليته ) وأن لا يحلم ( كوالده ) ببطولة لم تتحق منذ 94 م أما بشأن المقال فأكرر لو لم تكن بعض النقاط مبهمة لما عاد رامي للتوضيح ، شكراً لك ولـ ( أخلاقك ) .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 1:25 ص
  30. حب حار اصفر
    30

    ** اغرب قضية منشطات في التاريخ والعالم هي قضية شراحيلي , الهلال يهدد بشكوى لجنة المنشطات للفيفى رغم اعتراف اللاعب بالتعاطي ونتائج الكشف , هذه القصة تخفي وراءها امور غامضة , على المتابعين الاذكياء العقلاء تحليلها واكتشافها .
    ** تغريده واحده من الاعلامي الاسطوري عدنان حمد تزلزل وتعصف بنادي ( دلال ) من اكبر واحد ( الشاعر الشعبي ) الى اصغر مشجع هلالي ( السندباد ) دليل على هشاشة هذا النادي واعلامه .
    ** كل صف دراسي يوجد فيه تلميذ بليد لابد من اعادة الشرح له عدة مرات كي يفهم , وهذا مافعله الدكتور رامي مع التلميذ السندباد .
    ** يابختك ياسندباد رح تفاخر قدام اصحابك فناجيل القهوة ان رامي رد عليك
    ** رامي العبودي هو صرخة الصحافه الوطنية الحرة النزيهة .
    ** البقمي مثل الكبتن طيار الذي القى القنبلة النوويه على هيروشيما فابادتها , والبقمي يلقي قنبلته ( اسبوع مكافحة تشجيع الهلال ) على العقول المصدية التي كبستها الطواقي وحرمتها من تنفس الاكسجين

    وسلموا لي على الشبوك الزرقاء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 11:35 ص
  31. ؟؟؟ ؟؟؟؟
    31

    قرأت وإستمتعت بتعليقات السندباد وكوقي شوب وأنتظر كل من سيسبان وابوعبدالاله
    على فكرة —- ابو عبدالاله غايب من زمان أرجو من الله ان يكون المانع خير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 11:44 ص
  32. شنكوتي
    32

    رد 28 مجرد رأي
    ارفع لك القبعه وهكذا تكون الردود المقنعة الملجمه البليغه
    طبعاالبعض يسمع عن البلاغة
    وأخشى ان يعتبر ردك مؤيدا له ويقوم بالاستشهاد به في ردوده
    لاتندهش ولا تتعجب فقد فعلها سابقاً وقد يفعلها لاحقاً
    وأخيرا :
    اشكرك مرة اخرى على المقال والذي يعتبر حصه ببلاش لمن أراد ان يتعلم كتابة الردودالمقنعة الملجمه ،، فرق كبير بين من يملك الموهبه ومن يدعيها
    التشبيه في ردك قتلني :mrgreen: فعلا صكوك ولكنها صكوك افلاس فكري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 12:26 م
  33. MR BEEN
    33

    قصة البقمي :mrgreen:
    جعلتني اذهب الى غرفتي و اطفئ الانوار لعلي ارجع الى الله ثم اتوب من تشجيع الهلال .. هئ هئ :cry:
    تلك الرواية اصابتني بنوبة بكاء شديدة .. اكتشفت اننا في ظلال .. هئ هئ :cry:

    يا جماعة الخير هالجماعة ” البقمي و ربعه ” معهم عقول مثل باقي البشر :?: :mrgreen:
    تذكرت قصة اداري شباب النصر السابق الكنعان وذلك الصبي النصراوي الذي وجده يبكي بعد صلاة الجمعة خايف من ابوه الهلالي يقتله :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    ما اعرفه انا جيداً ان هناك نصراوين كثر في بحر الاربعينات من العمر .. يسوقون ابناءهم لتشجيع الهلال عنوة لما سبب لهم تشجيع النصر من زيادة الضغط و السكر و الهموم و الغموم :-|
    و خوفاً على مزاج فلذات اكبادهم من تلك الامراض التي اصابتهم .. وجهوهم لتشجيع الهلال :wink:
    كما فعل محيسن الجمعان ” النجم النصراوي الشهير ” بتسجيل فلذة كبده في مدرسة الهلال 8) :idea: :!:
    وكما فعل سعد الحارثي وهو يعيش افضل اعوامه و جماهيريته مع النصر .. قام بتوجيه اخوه للهلال 8) :idea:
    كذلك عبدالرحمن البيشي نجم النصر السابق .. وجه اخوه مبارك للهلال 8) :idea:

    جماهيرية الهلال تتزايد سنة بعد سنة .. و جماهيرية النصر تتناقص مباراة بعد مباراة :mrgreen: :mrgreen:
    و ” دايماً دموع .. دموع ” :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 2:09 م
  34. حب حار اصقر
    34

    مستر بيين
    …………
    جماهير العالمي التي تحضر التمارين اكبر من جماهير ( دلال ) كل ابوها ــ لكن كيف اثبت لك ؟ اقلك كيف :

    جماهير دلال 2000 تحشرونهم في باص الناقور مثل فناجيل القهوه (واحد في بطن واحد) ثم تنقلونهم من مدينه

    لمدينه حسب مدينة المباراة ــ واذا ما تصدق ، احضر مباريات المحلي تشوف الوجيه نفس الوجيه .

    وجماهيريتكم هي في الاعلام وكثرة ?????? فقط فقوطه , وسلم لي على آسيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 4:08 م
  35. ahmed999
    35

    مقال جميل جدا
    السندباد ( تحفه )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 10:28 م
  36. ابوبكر
    36

    لن اتكلم عن المقال فهو جيد

    ولكن سؤالي لـ سندباد أنت كتب في إحدى نقاطك وهي نقطة رقم 6
    ٦- تحول (مشجعي) النصر لتشجيع فرق اخرى تجلب لها (الفرح والبطولات) هو امر واضح للجميع وهو امر طبيعي لفريق ظهر فجأة للبطولات واختفى فجأة كما ظهر..

    ممكن أكون ما فهمت كلامك ولكن حا اتكلم بالي فهمته
    إن النصر فريق ظهر فجأة وأختفى فجأة وإذا كان هذا قصدك فهذي مصيبة

    انت متعصب وهذا شأنك ولكن أن تكذب مصيبة أما عن اسطورة النصر كما تحب ان تسميه

    خلينا انا وأنت نترك النصر والهلال وكل الفرق السعودية

    إذا شاهدت جيل صالح النعيمة يعني لحقت على ماجد عبدالله
    فهل ماجد عبدالله ليس أفضل من جميع المهاجمين الذين شاركوا في نادي الهلال ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أبريل, 2013 الساعة : 2:25 م
106