لاعب بايرن ميونيخ يرد على انتقادات هونيس

رد دافيد ألابا على انتقادات الرئيس الشرفي لنادي بايرن ميونيخ أولي هونيس والذي أكد ان اللاعب النمساوي يبالغ في مطالبه المالية.
وينتهي عقد ألابا مع بطل أوروبا بنهاية الموسم الحالي ويرفض تمديد تعاقده إلا في حال نيل 20 مليون يورو كراتب سنوي بحسب هونيس.
وقال ألابا: “لا أرغب في توضيح وضعي التعاقدي علنًا. لذلك ، فاجأتني بعض التصريحات والتقارير التي صدرت في الأسابيع القليلة الماضية”.
وأضاف صاحب الـ28 عامًا: “العديد من الأشياء التي يتم كتابتها وقولها في الوقت الحالي ليست صحيحة ولا تمت للواقع بصلة، أود تجنب جعل المشاركين في المفاوضات من الانحدار نحو المناقشات العامة، حتى لو لم تكن كل التفاصيل معروفة”.
وتابع: “حتى الآن، لم أدل بتصريح كبير حول هذا الموضوع لأنني ركزت فقط على مهامي كلاعب في بايرن ميونخ، وكان ذلك شيئًا جيدًا، لأننا في النهاية فزنا بالثلاثية”.
وأردف: “كنت قادرًا على المساهمة فعليًا في كتابة هذه القصة الفريدة، وهو ما يجعلني أشعر بالفخر كل يوم، هذا النادي ليس مجرد ناد بالنسبة لي، إنه المنزل والعائلة و الوطن”.
وأفاد: “لقد كنت أرتدي القميص الأحمر الشهير لمدة 12 عامًا ، وأديت عملي بتفانٍ وفخر وشغف، وما زلت أفعل ذلك”.
وأكمل: “هذا النادي الرائع فوق كل شيء وهو مهم جدًا بالنسبة لي. لقد ضممت كل شخص مسؤول وزميل في الفريق وجميع الموظفين إلى قلبي”.
وأردف: “في العائلة، قد يكون لديك رأي مختلف، وقد تجادل أيضًا، لكنه يظل دائمًا داخل العائلة. و سأسواصل ذلك”.
وأكد: “أتمنى بشدة أن نتمكن من إيجاد حل في أسرع وقت ممكن حتى يعرف النادي والمسؤولون وزملائي والجماهير ما يفعلونه”.

88