سيرجيو : الاتحاد بحاجة للاعب الهلال

يعتقد سيرجيو ريكاردو اللاعب السابق في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أن العميد يواجه أزمة حاليا بسبب فقدانه إلى لاعب قائد.
وقال لاعب الاتحاد السابق: ” لا يوجد قائد في الاتحاد حاليًا وكان لدينا محمد نور الذي يملك قوة كبيرة ويدعم اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم، أزمة الاتحاد في سوء العملية الإدارية خاصة في التعاقد مع اللاعبين الأجانب”.
وأضاف:
” قلت للإدارة إذا لم يغيروا طريقة التعاقد مع الأجانب فستسمر أزمة الفريق ويجب ضم لاعبين جائعين لا صفقات بالملايين، اللاعبون المحليون جيدون ولكنهم ليسوا مثل السابقين وأزمتهم في اللعب مع 7 أجانب لا يشكلون الإضافة المطلوبة”.
وأكمل:
” أرى لاعبًا مثل كارلوس إدواردو يمكنه مساعدة الاتحاد مستقبلًا ويجب ضم لاعبين تحت 25 عامًا، رومارينهو جيد لكنه يفتقر للقوة والسرعة وليس مهاجمًا ولكن يتم الدفع به داخل الصندوق”.
ويلعب الاتحاد أمام الاتفاق في تمام الساعة 8:50 بتوقيت مكة المكرمة مساء الجمعة على ملعب “الجوهرة المشعة”، في إطار الجولة 25 من الدوري السعودي.
ويحتل فريق الاتحاد المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة في جدول ترتيب الدوري السعودي، مؤقتاً لحين انتهاء الجولة، فيما يمتلك الاتفاق 35 نقطة في المركز الثامن.

82