فيريرا : معنويات اللاعبين مرتفعه ونسعى لكسب نقاط الهلال .. الزقعان : متفائلين بعد الفوز على الفيحاء
وصف المدير الفني للفريق الأول بنادي الفتح السيد يانييك فيريرا تحضيراته للمباراة المقبلة أمام نادي الهلال بالقصيرة نظرًا للمدة التي تفصل بين المباريات، مؤكدًا استعداد الفريق بكامل طاقته لخوض المباراة وتحقيق مستوى جيد.
وأشار “فيريرا” إلى أن الروح المعنوية للاعبين مرتفعة نظرًا لتحقيق الفوز في المباراة السابقة أمام الفيحاء، ونأمل أن ينعكس ذلك على الأداء خلال المباراة المقبلة.
وتابع المدير الفني للفريق: ”مع المباريات المتعاقبة نقوم بعمل التبديلات بشكل أكبر لاختبار جاهزية لاعبينا، خاصة مع فترة توقف الدوري بسبب كورونا التي استمرت لـ 4 أشهر وتلك الأجواء الحارة التي نعيشها.
ويرى “فيريرا” أن وضع الشخص المناسب في مكانه المناسب هو أهم ما يميز تشكيلة أي فريق، دون النظر لوجود مهاجم أو عدم وجوده، هناك مباريات فزنا بها رغم عدم وجود مهاجم بالتشكيلة، وهناك مباريات أخرى وضعنا مهاجم ولم يحالفنا الفوز فيها وهذا أكبر دليل على ضرورة معرفة نقاط قوة الفريق ووضع اللاعبين في مكانهم الصحيح لتحقيق أعلى استفادة خلال المباراة.
من جانبه، أشار اللاعب على الزقعان إلى تفائل لاعبي الفريق بصورة كبيرة بعد الفوز الذي تحقق على فريق الفيحاء الأسبوع الماضي.
وتابع “الزقعان” تعليقًا على تقارب مواعيد المباريات وتأثيرها على اللاعبين، إن هذا التقارب في المباريات لا يؤثر علينا بصورة كبيرة، بخلاف الأجواء الرطبة التي نعيشها حاليًا، مشيرًا إلى أن تتابع المباريات يعطي دافع قوي لتحسين الأداء لدى اللاعبين في كل مباراة يتم خوضها.
ووصف اللاعب المباراة المقبلة مع فريق الهلال بالهامة، موضحًا أن عدم وجود جمهور خاصة مع فريق جماهيري بحجم الهلال له تأثير كبير على أجواء المباراة، متمنيًا أن يكون إيجابي وفي صالح لاعبي النموذجي.
13