مانولاس: لا يجب أن نخاف من ميسي

حذر كوستاس مانولاس لاعب نابولي من مواجهة ليونيل ميسي مؤكدا أنه الرقم 1 في العالم بالوقت الحالي مع ذلك أكد ان الفريق الكتالوني ليس فقط ميسي بل هناك أكثر من لاعب مميز في الفريق.
ويلعب برشلونة السبت على ملعب كامب نو أمام نابولي في اياب دور الـ16 من دوري الأبطال الأوروبي وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لهدف.
وقال مانولاس في تصريحات صحافية: ” لقد التقيت للتو بتوتي وحفزني ضد برشلونة وطالبني بفعلها مرة ثانية وإقصائهم من البطولة (كما حدث في عام 2018)”.
وأضاف: “برشلونة لديه الأفضلية للفوز والتأهل للدور التالي، سنبدأ من نتيجة التعادل 1-1 في سان باولو، ولكننا لم ننس أننا كنا نستحق الفوز في مباراة الذهاب”.
وتابع: “اللعب في كامب نو بدون جماهير سيكون له تأثيرًا بكل تأكيد، يجب أن نستغل هذا الأمر ونتبع تعليمات جاتوزو وعلينا أن نكون جاهزين من الناحية الذهنية أمام فريق مثل برشلونة”.
وعن خسارة آخر مباراة له على ملعب كامب نو 4-1 مع روما: “كانت نتيجة كاذبة، لقد أحرزت هدفًا ذاتيًا وكذلك دي روسي لكننا عدنا في إيطاليا وفزنا 3-0 وتأهلنا للدور نصف النهائي”.
وتحدث مانولاس عن هدفه التاريخي في برشلونة: “لحظة لا تُنسى، لكن التأهل إلى الدور نصف النهائي كان بفضل جميع اللاعبين، وكان هدفي مكافأة على ما قام به الفريق”.
وواصل تصريحاته: “اعتبر هذا الهدف هو الأهم في مسيرتي المهنية، لكن هناك أيضًا هدف سجلته في تورينو اعتبره مهمًا بالنسبة لي أيضًا”.
وعن كيفية إيقاف ميسي: “كفريق لا يجب أن تخاف من اللاعبين الموهوبين، على الرغم من أنني اعتبر ليو رقم 1 في العالم كقيمة فنية وذكاء كروي”.
واستمر: “لكن برشلونة ليس فقط ميسي، ونجح في تسجيل هدفًا في سان باولو وهذا ما يقومون بفعله دائمًا لا يتهاونون في استغلال أخطائك لمعاقبتك”.
وعن إمكانية إقصاء برشلونة: “متفاءل ولست خائفًا، نريد مفاجأتهم لأنهم يشعرون بالضغط لرغبتهم في التأهل”.
وعلق مانولاس على عودة سواريز: “لدينا أيضًا كوليبالي سيشارك في المباراة، دعونا نركز على المباراة وليس على لاعبين بأعينهم”.
وأتم تصريحاته عن إصابة زميله، إنسيني، وفرصه في اللحاق بالمباراة: “أتمنى مشاركته، لورينزو لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا”.

90