كلوب يستعيد ذكريات دوري الأبطال

 

استعاد المدرب الألماني يورغن كلوب ذكرى تحقيق الفريق لقب دوري الأبطال الأوروبي على حساب توتنهام بثنائية نظيفة في النهائي الذي لعب في العاصمة الإسبانية مدريد.
وقال مدرب ليفربول الحالي: “كانت لدي الفرصة خلال فترة التوقف من أجل مشاهدة جميع مبارياتنا في دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي”.وتابع: “نعمل جميعًا على تحقيق المزيد من البطولات من أجل إسعاد الجماهير، ونأمل في تقديم نفس المستوى والوصول إلى منصات التتويج في المستقبل”.
وواصل تصريحاته: “الوقت يمر سريعًا، بالأمس في عام 2019 كان لدي مؤتمر صحفي قبل المباراة التي أصبحت أحد أهم الذكريات في حياتنا”.
واستمر: “لقد شاركنا بعد الفوز بتلك البطولة في كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، وهذا ما يجعلنا متحمسين دائمًا للتتويج بدوري أبطال أوروبا في الأعوام المقبلة”.
واسترسل كلوب في حواره: “كل ما حققناه في العام الماضي قد بدأ مع فوزنا بدوري أبطال أوروبا، وأتمنى أن نكرر ما فعلناه مرة أخرى في المستقبل، خاصة وأننا أصبحنا جزء من تاريخ ليفربول وقصص تتحاكى بها الجماهير مثل نهائي 2005”.
وأتم: “اعتقد أن الناس سيظلون يتحدثون عن فوزنا بتلك المباراة أمام توتنهام لفترة طويلة، وهذا ما يجعلني فخورًا وسعيدًا بما حققناه”.
وأضاف: “لقد استرجعت الكثير من الذكريات عند مشاهدتي لتلك المباريات، لقد كانت لحظات رائعة خاصة بعد الاحتفال بالبطولة وما فعله اللاعبون والجماهير”.

91