مورينيو: كلوب يمتلك صلاح وماني

 

أشاد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بالامكانيات الفنية التي يملكها المدرب الألماني يورغن كلوب.
ويلعب توتنهام أمام ليفربول السبت في العاصمة البريطانية لندن ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال مورينيو عن مواجهة فريق كلوب: ” كلوب (مدرب ليفربول)، يملك العديد من الخيارات في يده، لدرجة أنه يُمكن أنّ يفعل ما يريد، وبإمكانه فعل ما يحلو له!”.
وأضاف: “يُمكن اللعب بـ فيرمينو كمهاجم وهمي أو رأس حربة، مع وضع محمد صلاح وساديو ماني على الأطراف، أو الدفع بهما في مركز الهجوم ومن خلفهما فيرمينو”.
وأكمل: “أو يمكنه تغيير كل شيء، والدفع بشيرادن شاكيري أو ديفوك أوريجي، لديه الكثير من الأشياء يُمكنه فعلها، لا يمكن أنّ أتوقع ما سيفعله”.
وتابع: “ليفربول يجعل الأمر صعب حقًا على أي منافس يواجهه، لأن من الصعب التنبؤ بما يمكنهم فعله”.
وردًا على “أنت وأيضًا توتنهام، لديكما تاريخ في إيقاف سلسلة اللا هزيمة للمنافسين، هل هذه المباراة بمثابة تحدٍ؟”، أجاب: “لا، لا، أنا لا أتذكر أنني قمت بإيقاف سلسلة لا هزيمة لفريق ما”.
واستدرك: “أتذكر أنّ مانشستر يونايتد هُزم من قِبل من فريق كان يفوز لمدة 13 شهرًا، وأتذكر كذلك عندما قام سندرلاند بإيقاف سلسلة اللا هزيمة التي استمرت لسنوات على ملعبنا عندما كنت في تشيلسي”.
وأنهى تصريحاته: “أنا أتذكر فقط الفرق التي أوقفت سلسة انتصاراتي؛ أكثر من الفرق التي أوقفتها أنا!، ونحن لا نركز على ذلك أمام ليفربول”.

93