زيدان: غاضب بسبب غياب الأهداف

 

أبدى زيدان سعادته بسبب ظهور فريقه بشكل مميز في الكلاسيكو لكنه أكد غضبه بسبب عدم تسجيل الأهداف.
وكان ريال مدريد تعادل سلبيا أمام برشلونة مساء الأربعاء ليستمر الثنائي في صدارة الليغا برصيد 36 نقطة.
وقال زيدان عقب الكلاسيكو: ” لست راضٍ قليلًا عن عدم إحرازنا لأهداف، يجب على اللاعبين وضع الكرة في الشباك إذا سُنحت لهم الفرص”.
وأضاف: “في المباريات الماضية سجلنا الكثير من الأهداف، واليوم لم يكن ذلك ممكنا، لقد افتقدنا للمسة الأخيرة أمام المرمى، ولكن يجب أنّ نكون سعداء، بسبب الجهد الذي بذله اللاعبون”.
وردًا على هل “تشعر بالغضب لأنك ترى أنّ فريقك كان يستحق الفوز”، أجاب: “نعم، كان هُناك مجال لتحقيق الفوز اليوم، مع الأداء الذي قدمناه، ولكن هذه هي كرة القدم، لقد عرفنا كيف نضغط عليهم، وعرفنا كيف نلعب، لأننا واجهنا فريقا لا يحب الركض وراء الكرة”.
وبسؤاله “ألا تشعر بالقلق إزاء الفقر التهديفي الواضح؟”، رد: “لا، لست قلقًا، هذه هي كرة القدم، أحيانًا لا تسجّل، من المُهم أنّ تخلق فرصًا، ولقد نجحنا في ذلك، لم نتمكن من التسجيل هذا كل شيء، أنا سعيد باللاعبين وفخور بهم”.
وأكمل: “لقد لعبنا مُباراة رائعة، وقدمنا أفضل ما لدينا، لقد افتقرنا للمسة الأخيرة أمام المرمى، ولكن يجب أنّ نستمر، نحن جيدون، يجب أنّ نهنئ اللاعبين، لقد واجهنا خصما مُعقدا، وعندما تجعلهم غير مرتاحين يجب أنّ تكون راضيًا عن ذلك”.
وعن عدم احتساب ركلة جزاء لفاران وعدم اللجوء لتقنية الفيديو قال: “الحكم لم يتدخل، ولا يُمكنني فعل أي شيء، لم أر الحالة، والمُباراة انتهت بالفعل”.

وتطرق للحديث عن أداء جاريث بيل قائلًا: “جاريث قدم مباراة رائعة، رغم أنه لم يلعب كثيرًا في الآونة الأخيرة، لقد أظهر أنه لاعب مهم، كنت أتمنى أنّ يسجل، لقد قدم مباراة مثالية”.
وأردف: “لدينا لاعبون رائعون، فالفيردي كذلك يقدم موسما جيدا، لقد أصبح لاعبًا مهمًا في الفريق”.
وأنهى تصريحاته بالحديث عن استبدال بوسكيتس بدلًا من راكيتيتش قبل بداية اللقاء قائلًا: “لا أعرف ما حدث، كنت أتوقع أنّ يُشارك في سرجيو كما أعلن التشكيل الأول”.

86