زيدان يتحدث عن خطة ايقاف “كاسيميرو”

 

ذكرت تقارير صحافية إسبانية أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يدرس اجلاس كاسيميرو على دكة البدلاء أمام اسبانيول خوفا من حصوله على بطاقة صفراء قد تبعده عن مواجهة فالنسيا في ميستايا.
كاسيميرو يمتلك في رصيده 4 بطاقات صفراء على بعد بطاقة وحيدة من الغياب عن لقاء في الليغا.
وقال مدرب ريال مدريد: “لا يمكننا أنّ نسترخي أمام إسبانيول، سنواجه خصما يريد تقديم مباراة جيدة، وما نريده هو أنّ نلعب مُباراة رائعة، وسنحاول بذل قصارى جهدنا في الملعب”.
وأضاف: “مُتحمس للغاية للعب أمام إسبانيول، وأحب حقًا الدوري الإسباني، هم لا يستحقون مركزهم في جدول الترتيب، نحن نعرف أنهم سيحاولون تقديم كل ما لديهم، ونحن كذلك سنحاول إعطاء الحد الأقصى لنا وتقديم أفضل شيء”.
وبسؤاله “هل حان وقت فينيسيوس في ظل غياب جاريث بيل؟”، أجاب: “لقد حان وقت الجميع، جونيور سيكون معنا غدًا، والشيء المُهم أنّ يكون الجميع مُستعدًا”.
وعن خطة لعب فريقه قال: “طريقة اللعب والأسلوب ليس أهم شيء، الشيء الأكثر أهمية هي المباراة!، أنا لا أحب أنّ ألعب بنفس الطريقة دائمًا، علينا أنّ نتغير وفقًا للمنافس”.
وأكمل: “نحن ندرس الخصوم، وهم كذلك، وكل مباراة لها خطة وأسلوب لعب مُختلف تنطبق على كل مباراة، أريد أنّ يكون فريقي جاهزا دائمًا حتى يتمكنوا من فعل أشياء كثيرة”.
وردًا على “أي جزء من الموسم هو الأكثر أهمية؟”، قال: “يجب علينا أنّ نلعب بشكل جيد طوال الموسم، من المهم أنّ تكون على ما يرام من البداية حتى النهاية، الألقاب تُحسم في النهاية، وأيضًا الفترة المقبلة إلى أعياد الميلاد مهمة للغاية”.
وبشأن حصول كاسيميرو على 4 بطاقات صفراء وإمكانية غيابه عن مباراة فالنسيا أو الكلاسيكو ضد برشلونة، أوضح: “نحن لا نستطيع القيام بشيء حول هذا الأمر”.
وواصل: “إذا حصل على بطاقة صفراء، سيغيب عن المباراة المقبلة، أنا آمل أنا يظل لديه 4 بطاقات حتى نهاية الموسم!، لكن هذا لن يحدث، لذا لا يمُكننا أنّ نفعل شيئًا”.
وأنهى تصريحاته بالحديث عن فيرلاند ميندي قائلًا: “يلعب بشكل جيد للغاية في الملعب، وتحسّن كثيرا، ربما هو بحاجة إلى أنّ تتحسّن لغته الإسبانية، ولكنه قادر على تعويض مارسيلو”.

94