بيونتيك: أريد الرحيل عن ميلان مقابل 70 مليون يورو

 

أكد اللاعب البولندي الدولي كريستوف بيونتيك أنه يخطط للرحيل عن ميلان يوما ما مقابل 70 مليون يورو.
ميلان تعاقد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية مع اللاعب الملقب بليفاندوفيسكي الجديد من صفوف جنوى مقابل 35 مليون يورو، إضافة إلى 3 ملايين يورو مكافأة.
وعن امكانية رحيله في يناير المقبل في حال قدوم زلاتان صرح اللاعب: ” عندما انتقلت إلى ميلانو، حدث كل ذلك بسرعة، لدرجة أنني لم أتوقف أبدًا حتى أن أسأل نفسي عما حدث، لم أتخيل انتقالي لميلان بهذه السرعة”.
وأضاف في تصريحات نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “أنا الآن أقدر بـ 38 مليون يورو، لكن في المرة القادمة التي أقوم فيها بتغيير النادي، سيكون سيتراوح سعري ما بين 60 إلى 70 مليون يورو”.

وأكمل: “يجب أن أكون طموحًا، وسأعمل بجد خلال الفترة المقبلة حتى يحدث ذلك، أنا في بداية مسيرتي، فقط في موسمي الثاني بالدوري الإيطالي، أحد أفضل الدوريات في العالم”.
وأضاف: “كنت أسمع الملعب في سان سيرو وهم يغنون اسمي، لقد عاملوني وكأنني ألعب هناك لسنوات، وقدّروني منذ اليوم الأول، أنا أحبهم جميعًا”.
وأكمل: “لقد تغيرت حياتي في إيطاليا، يمكنك أن ترى حسابي بموقع إنستجرام، كان لدي 5 آلاف متابع قبل الانضمام إلى الكالشيو، بعدما أصبحت لاعبًا لميلان، أصبح لدي مليونا ونصف المليون متابع”.
واختتم بالحديث عن الجفاف التهديفي: “أنظر إلى المرآة وأحاول تحمل المسؤولية، كفريق بشكل عام لم نخلق العديد من الفرص، لكننا سنحاول التحسن في الفترة المقبلة، وأعود إلى إطلاق البنادق في احتفالي من جديد”.

94