الشباب يجري مرانه الرئيسي لمواجهة التعاون

الفريق الأول يجري مرانه الرئيس لـ (التعاون)

بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان، أجرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الأرجنتيني خورخي ألميرون مساء اليوم الخميس الحصة التدريبية الرئيسة للفريق على ملعب إستاد الأمير خالد بن سلطان، وذلك استعداداً لملاقاة التعاون يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

استهل المدرب مرانه قبل الأخير بتمارين إحماء وتسخين ولياقية خفيفة بقيادة مدرب اللياقة ديغو أوسيي، عقب ذلك أخضع اللاعبين لتطبيق الجمل الفنية الخاصة باللقاء في منتصف الملعب، ثم أجرى تقسيمة على ثلثي الملعب ركز من خلالها على تطبيق النهج التكتيكي الذي ينوي تنفيذه في اللقاء، فضلاً عن اختياره قائمة التشكيلة الأساسية. واختتم المران بتمارين إطالة وتفيكك عضلات.

درجة الشباب يواصل تحضيراته

واصل فريق درجة الشباب الكروي عصر اليوم تدريباته على ملعب النادي الرديف بقيادة مدربه سيفان توفيق، حيث استهل المدرب مرانه بتمارين إحماء وتسخين ولياقية بقيادة مدرب اللياقة صدام حسين، عقب ذلك طبق اللاعبون جمل فنية منوعة، ثم ألحقها المدرب بتقسيمة شهدت تطبيق عدة جمل فنية وتكتيكية.

الناشئين يجري مرانه الرئيس لـ (النصر)

أجرى مدرب فريق درجة الناشئين الكروي محمد عبد المنعم، عصر اليوم المران الرئيس للفريق على ملعب النادي الرديف، وذلك استعدادًا لمواجهة النصر يوم السبت المقبل، ضمن مباريات دوري الناشئين للأندية الممتازة. انطلقت التدريبات بالتمارين الاعتيادية تحت إشراف مدرب اللياقة محمد أبو ستة، عقب ذلك طبق اللاعبون الجمل الفنية الخاصة باللقاء في منتصف الملعب، ثم تلاها المدرب بمناورة شهدت تطبيق النهج التكتيكي للقاء، فضلًا عن اختيار قائمة اللاعبين الأساسية التي ستخوض المباراة.

11