تدريبات الاتفاق تتصاعد.. والمالكي والصالح يواجهان الإعلام
رفع مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم الوطني خالد العطوي من درجة تحضيرات فريقه من خلال تدريب اليوم الاثنين، والذي أقيم على ملعب عبد الله الدبل استعداداً لمواجهة الفيحاء مساء الخميس المقبل بالمجمعة ضمن منافسات الجولة الـ9 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
واشتمل التدريب على تمارين لياقية بقيادة الكابتن نور الدين رجب، ثم تركز التدريب على الجانب الفني تحت إشراف المدرب العطوي، حيث طبق اللاعبون عدداً من الجمل التكتيكية، ثم أجرى الفريق مناورة على كامل الملعب، واختتم التدريب بتنفيذ الكرات المتحركة .
وفي سياق متصل واصل لاعب الوسط نعيم سليتي برنامجه التأهيلي بعد تعرضه لشد عضلي في العضلة الخلفية في المباراة السابقة، ولايزال اللاعب يخضع للتقييم لتحديد مدى جاهزيته للمشاركة في المباراة المقبلة.
من جهة أخرى يعقد مساعد مدرب الاتفاق أحمد المالكي مؤتمراً صحفياً للحديث عن مواجهة الاتفاق أمام الفيحاء، وذلك عند الساعة الـ5 من مساء (غداً) الثلاثاء  في قاعة المؤتمرات بالنادي، وذلك برفقة الحارس عبدالله الصالح .
وعلى صعيد آخر استُدعي حارس الاتفاق رايس مبولحي للمشاركة مع منتخب بلاده الجزائر من الفترة 11 إلى 19 نوفمبر 2019، كما استُدعي مدافع الاتفاق سيدريك يامبيري للمشاركة مع منتخب بلاده أفريقيا الوسطى من الفترة 10 إلى 19 نوفمبر 2019.
85