الفيحاء ينهي تحضيراته لمواجهة الحزم ومجلس الجمهور يقدم 4000 تذكرة مجانية
أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء استعداداته لمواجهة الحزم غداً الخميس ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حيث أجرى الفريق مرانه الأخير مساء اليوم الأربعاء على ملعب مدينة المجمعة الرياضية الرديف بقيادة المدير الفني السيد خورخي سيماو والجهاز الفني المساعد.


بدأ المران بعمليات الإحماء والجري حول الملعب تبعه التمارين اللياقية الوقائية، ثم أجرى اللاعبين تمارين فنية خفيفة تبعها مناورة على منتصف الملعب، وتخلل المران مجموعة من التمارين الترفيهية قبل أن يختتم السيد سيماو المران بالتسديد المباشر على المرمى من الكرات الثابته وركلات الزاوية والتنظيم الدفاعي والهجومي أثناء ذلك.

وعقد السيد سيماو اجتماعاً فنياً مع اللاعبين قبل بداية المران بقاعة الاجتماعات تحدث خلالها عن مباراة الغد وأهمية تقديم المستوى الفني الذي يليق باسم نادي الفيحاء. 
 
ومن جانب أخر استقبلت إدارة العلاقات العامة بنادي الفيحاء ظهر اليوم بعثة فريق الحزم فور الوصول إلى مقر إقامتهم بالمجمعة، كما أنهى مجلس جمهور الفيحاء كافة التحضيرات لاستقبال الجمهور في مباراة الغد حيث سيقدم 4000 تذكرة مجانية للحضور إلى جانب الهدايا العينية المقدمة من إدارة النادي للجمهور
84