ريال مدريد يتخلى عن بند الخوف

 

رفض ريال مدريد وضع بند يمنح الاندية التي تضم لاعبيه لمدة موسم على سبيل الاعارة من المشاركة ضد النادي الأبيض الإسباني في الموسم الحالي.
يواجه ريال مدريد السبت المقبل فريق بلد الوليد في منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني والتي تقام على ملعب سانتياغو برنابيو وتشهد هذه المباراة مفاجأة لجماهير المرينغي تتمثل في إمكانية مشاركة لاعبي النادي الملكي المعارين ضمن صفوف بلد الوليد.
إدارة الريال حذفت من بنود عقودها القيود المثيرة للجدل والتي كانت تنص على عدم مشاركة لاعبيها في أي مباراة تقام ضد النادي، والتي عرفت باسم بند الخوف لهذا يمكن للاعبين مثل لونين ودي فروتس وخافي سانشيز خوض مباراة الجولة الثانية من الليغا أمام مدريد بدون أي مشكلة.
على الرغم من إمكانية مشاركة ثلاثي بلد الوليد أمام فريقهم الأصلي إلا أن لونين فقط حتى الآن هو القادر على الدخول في قائمة بسبب عدم تسجيل دي فروتس وسانشيز في سجلات الليغا، إلا في حالة حل هذه المشكلة قبل خوض المباراة.
وجود لونين في القائمة لا يعني المشاركة بشكل أساسي في هذه المباراة خاصة أن جوردي ماسيب هو الحارس الأساسي لبلد الوليد.
جانب ثلاثي الملكي المعارين ضمن صفوف بلد الوليد، هناك 5 لاعبين آخرين يمكنهم اللعب ضد ريال مدريد هما مايورال، وريجيليون ومارتين أوديغارد وأوسكار رودريغيز وكوبو المعار حديثًا إلى مايوركا.

11