البكري: الاهلي ليس من بين الكبار

انتقد الإعلامي الرياضي والناقد محمد البكيري النادي الاهلي حيث أكد أنه لا يستحق التواجد ضمن الكبار في المملكة، ومشيرًا إلى أن الفريق الأهلاوي لا يمتلك في سجله أي بطولة قارية.
وكتب البكيري عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”:
“شر البلية ما يضحك، الأهلي طوال 34 سنة حقق دوري واحد، وما عنده أي بطولة قارية”.
وأضاف:
“بأي حق يزاحم كبار المنجزات في كلاسيكو الكرة السعودية الممتد منذ سنوات، وقتها كانت بعض جماهير أندية معينة تسألها إيش تشجع؟ يقلك: أشجع الكرة الأوروبية”.
وأتم:
“على رأي المثل: قال متى طلعت القصر، قال أمس العصر”.

التعليقات

4 تعليقات