المسعد: هدفي تحقيق الهلال كأس العالم للاندية

أعرب المرشح لرئاسة نادي الهلال فواز المسعد عن طموحاته المستقبلية للفريق الازرق حيث تمنى تحقيق الفريق لقب كأس العالم للاندية.
وقال فواز المسعد: “سبب عودتي في هذا الوقت هو الفراغ الذي وجد في الهلال بعد استقالة الأمير محمد بن فيصل، وابن فيصل وعبدالله الجربوع من الناس المخلصين لنادي الهلال ولا يقلّون عن الإدارات السابقة للزعيم”.
وتابع خلال تصريحاته لإذاعة “يو إف إم”: “هناك ترشيح مبدئي الآن، ويصب بالأخير في مصلحة الهلال، لكن لن يتم اتخاذ قرار إلا بموافقة أعضاء الشرف والجمعية العمومية”.
وأكمل: “هناك تواصل مع أعضاء الشرف، لكن ننتظر صدور لائحة الجمعيات العمومية الجديدة من هيئة الرياضة لنتقدم بشكل رسمي، وأتمنى من كل من لديه الإمكانية أن يتقدم لرئاسة الهلال، فالجميع هنا يبحث عن مصلحة الهلال أولًا وأخيرًا”.
وأردف: “لو تقدم فهد بن نافل لرئاسة الهلال فلن أتقدم للترشّح وذلك لمصلحة الهلال، هذا هو وقت احتياج الهلال لمحبيه من أعضاء شرف وعاملين وجماهير”.
واستكمل المسعد تصريحاته قائلًا: “أبرز ما لاحظت بعد زيارتي لمقر نادي الهلال هو حاجة النادي لإحضار مدرب، ودراسة عقود اللاعبين المحليين والأجانب”.
وزاد: “طموح الهلال هو الفوز بالبطولة الآسيوية ثم بلقب كأس العالم للأندية، وليس الاكتفاء بالمشاركة فيه”.
وأنهى حديثه: “الأمير محمد بن فيصل من محبي الهلال ولا يقبل بالخسارة، لكنه لم يوفق بدراسة وضع الفريق خلال فترة رئاسته الأخيرة”.

89