رابطة دوري المحترفين تعلن المرشحين لجوائز نجوم الموسم الرياضي

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين قائمة اللاعبين والمدربين المرشحين للحصول على جوائزها لنجوم الموسم الرياضي 2018-2019 في نسختها الأولى وذلك في الحفل الذي سيقام السبت المقبل في الرياض.

واختارت اللجنة الفنية بالرابطة خمسة مدربين للمنافسة على جائزة أفضل مدرب وهم:البرتغاليين روي فيتوريا مدرب النصر وبيدرو مانويل مدرب التعاون والروماني ماريوس سوموديكا مدرب الشباب والبرازيلي بريكليس شاموسكا مدرب الفيصلي والهلال حالياً والألباني بيسنيك هاسي مدرب الرائد.

فيما تم ترشيح كل من هارون كمارا وحمدان الشمراني ومحمد المجحد ومتعب المفرج وسعود عبدالحميد وذلك للحصول على جائزة أفضل لاعب واعد.

أما جائزة أفضل لاعب فيتنافس عليها كل من نور الدين مرابط وعبدالرزاق حمدالله وليندر تاوامبا وبافتيمبي غوميز ودجانيني تفاريس.
وفي قائمة أفضل لاعب سعودي اختارت اللجنة محمد كنو وسلطان الغنام وصالح الشهري وعبدالعزيز البيشي وعبدالفتاح آدم.

وسيتنافس المدربون واللاعبون على الفوز بإحدى الجوائز التي أعلنت عنها رابطة الدوري السعودي للمحترفين في وقت سابق، وذلك بناء على آلية التصويت التي أعلنت عنها الرابطة بالتعاون مع منصة دوري بلس، والذي تم تجزئته على أربع فئات نصيب كل فئة منه 25% أيضا، على أن تحدد اللجنة الفنية اللاعبين الفائزين بجائزتي الحذاء والقفاز الذهبي، وذلك في حفل ضخم يقام السبت المقبل في الرياض بحضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية، وسيتم فتح باب التصويت على منصة دوري بلس ابتداء من يوم غد الأربعاء.

يذكر أن رابطة الدوري السعودي للمحترفين قد أعلنت قبل أيام عن النسخة الأولى من جوائزها لنجوم الموسم الرياضي 2018-2019 والتي تأتي في ستة فروع قيمة جائزة كل فرع 100 ألف ريال.

92