لك الله يانصر

تعددت السنين وتغير الزمان واتحاد القدم ثابت بلجان زرقاء …تفائلنا بموسم كروي يحمل أسم سيدي ولي العهد بأن تكون فيه إثارة ونديه وقوه داخل المستطيل الأخضر …ولكن للأسف نتفاجئ أن كرة القدم حينما يلعب فريق النصر تتحول إلى خارج الملعب … فار خلفه متعصبين يحسبون ماعليك ويحرمونك من ماهو لك ….
ماحدث بالأمس هو جزء من سلسلة الجولات السابقة ….التحكيم والفار واللجان ينحرون النصر عند كل مباراة ومع كل تقدم …. للأسف حولو مباريات النصر الى خارج الملعب .. كفريق نصراوي أريد حقي فقط لانريد فزعة أحد ….
تشكيلة النصر تتكون من 11 لاعب وفريق الخصم +التحكيم+الفار وبهذا الحال يحتاج النصر قوه أعظم من الذي يملكه حالياً حتى ينتصر عليهم جميعاً …
جفت الأقلام وخلصت الأوراق وأنتهى الكلام من كثر ماتحدثنا عن الظلم الذي يحدث للنصر … على رئيس نادي النصر أن يرسل خطاب أو يتحدث للإتحاد السعودي عن مايتعرض له الفريق من ظلم تحكيمي وقرار إنضباطي ( وهمي ) إذ لم يجدو حلاً يجب أن يعلن إنسحاب النادي من دوريهم وبطولاتهم حتى تعود العدالة …

جماهير النصر ….أنتم رأس المال وقت الصعاب يجب وقوفكم مع النادي واللاعبين خاصه في هذه المرحلة المهمه ….بالدعاء بإذن الله يخيب كل حبار عنيد .

سؤال : إلى متى هذه المهزله التحكيمية مستمره ضد النصر ؟ وكيف يتم إيقاف اللعبث؟؟

التعليقات

1 تعليق